جميع المباريات

إعلان

كاظمة الكويتي يرفع الايقاف عن ناصر وفاضل.. واتجاه لتسريح كل المحترفين في الموسم المقبل

يوسف ناصر كاظمة الكويتي

يوسف ناصر

الكويت - سامح فريد:

قرر مجلس ادارة نادي كاظمة رفع العقوبة الموقعة على كلا من لاعب الوسط طلال فاضل اضافة الى المهاجم الدولي يوسف ناصر والسماح لهما بالعودة مرة اخرى الى التدريبات سواء مع الفريق البرتقالي او مع المنتخب الاول وذل في اعقاب اجتماع عقده مجلس الادارة للتباحث في عقوبة اللاعبين .

وبرر مجلس الادارة قرار رفع العقوبة عن الثنائي بحاجة الازرق لجهود كلا من فاضل وناصر خلال الفترة المقبلة وتحديدا في مباراة الكويت وايران المقرر لها السادس والعشرين من الشهر الجاري ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس اسيا الممع اقامتها في استراليا عام 2015.

واعلن نادي كاظمة في بيان رسمي له انه استجاب للمصلحة الوطنية ورفض استمرار عقاب اللاعبين نظرا لحاجة الازرق الى جهودهما ولم يكن هناك اى خيار اخر امام الادارة سوى الارتكان الى مصلحة المنتخب القومي .

وقال النادي في بيانه بانه وبناءا على الخطاب المرسل الى النادي من قبل اتحاد الكرة  والذي يطلب فيه الاستعانة بخدمات الثنائي خلال الفترة المقبلة  فقد اجتمع مجلس الادارة وقرر بالاجماع رفع العقوبة عن الثنائي كما تمت الموافقة على انضمام يوسف ناصر وطلال الفاضل الى معسكر الازرق المقام حاليا استعدادا لمواجهة فلسطين غدا في التجربة الاخيرة قبل مواجهة ايران .

وكان كاظمة قد وقع عقوبة الايقاف على الثنائي فاضل وناصر في اعقاب رفض اللاعبان السفر مع الفريق البرتقالي للعب في البحرين امام المحرق ضمن منافسات بطولة الاندية الخليجية وهو ما دعى الادارة للتحقيق معهما وتوقيع عقوبةى الايقاف عليهما .

وعلى جانب اخر  يواصل الفريق البرتقالي تدريباته على ملعب الصداقة والسلام استعدادا لعودة الدوري الممتاز وسيحاول الجهاز الفني استغلال الفترة الحالية بتجهيز اكبر عدد ممكمن اللاعبين تمهيدا للاعتماد عليهم في الفترة المقبلة التي يسعى فيها الفريق البرتقالي لتحسين موقفه في جدول المسابقة واستعادة المركز الرابع مرة اخرى بعد ان فقده لمصلحة الفريق العنابي النصر  كما سيعمل على الاستمرار في منافسات كاس سمو الامير خلال مباراة العودة امام النصر واخيرا استعادة فرصه في بطولة الاندية الخليجية التي يلعب فيها بالمجموعة الرابعة الى جوار نجران السعودي والمحرق البحريني.

وفيما يخص موقف اللاعبين المحترفين فباتت فرص استمرار الرباعي مع الفريق في الموسم المقبل ضعيفة للغاية حيث تقرر بشكل كبير رحيل الرباعي عن الفريق وهم حسام عبد العال وصلاح عاشور واحمد دويدار اضافة الى اللاعب المونتنيجري نيكولا مع البحث عن لاعبين اخرين لديهم القدرة على انتشال الفريق من الوضعية الحالية واستعادة امجاد النادي مرة اخرى وبالفعل يبحث عدد من مسئولي النادي حاليا مع بعض المتعهدين عن لاعبين اصحاب مستوى متميز  وان كان من المتوقع ان يتم تاجيل حسم هذا الملف لحين التعاقد مع مدير فني جديد يقود الفريق في الموسم المقبل .

واخيرا اصر لاعب الوسط نواف الحميدان على اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجاري وسيعمل في الفترة المقبلة على التحضير لمهرجان اعتزاله.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
إنتر ميلان

إنتر ميلان

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg