جميع المباريات

إعلان

انقسام عرباوي بسبب استقالة الكاظمي المفاجئة

احمد هايل العربي الكويتي

العربي الكويتي

الكويت - سامح فريد:

شهدت أروقة النادي العربي الكويتي انقساما حادا  بسبب استقالة الرئيس جمال الكاظمي وتخليه عن منصبه في اعقاب خسارة الفريق الاخيرة امام الجهراء في بطولة الدوري الممتاز بهدفين  مقابل لاشىء.

 حيث ابدى عدد من قيادات رابطة جمهور العربي ارتياحهم من قرار الكاظمي واعتبروا انه خطوة على الطريق الصحيح في الفترة المقبلة مبديين موافقتهم على قرار الاستقالة رغبة في التجديد  الاداري على امل ان يستعيد الفريق مرة اخرى نغمة الانتصارات ويعود الى مكانه الطبيعي.

 فيما اعتبر البعض الاخر من الجماهير العرباوية ان خطوة الاستقالة لم تكن موفقة نتيجة للموعد الذي تم الاعلان فيه عن هذه الاستقالة خاصة وان الفريق مازال متواجدا في بطولتي كأس الاتحاد العربي وكأس أمير الكويت ويمكنه الفوز بهما.

 وجاءت الاستقالة لتضرب الاستقرار في مقتل ويغيب تركيز الجميع داخل النادي وكانوا يفضلوا ان يرحل الكاظمي عقب نهاية الموسم حتى لا يكون هناك اى استحقاقات للفريق يمكن ان تتأثر  باي حال من الاحوال.

وانتقلت حالة الجدل نفسها داخل النادي حيث انقسم اعضاء مجلس الإدارة بسبب موقف الكاظمي فهناك من لم يمانع من قبول الاستقالة في حين طالب البعض الاخر الكاظمي بالترجع عن استقالته ومحاولة العودة لقيادة النادي مرة اخرى في الفترة المقبلة مطالبين الجميع بالعودة الى مساهمات الكاظمي في العربي ومحاولاته المستميتة للنهوض بالنادي في مختلف الالعاب.

وقالت مصادر عرباوية ان بعض الشخصيات ستحاول أن تقنع الكاظمي بالعدول عن فكرة الاستقالة بعد ان تقدم بها رسميا الى  مجلس الادارة مساء السبت والتفكير مرة اخرى حتى لا يتاثر النادي ببعض القرارات المتسرعة والانفعالية.

وقال المصدر ان الكاظمى اكثرمن يشعر بالحزن نتيجة لتراجع النتائج حيث راهن على فوز الفريق بالبطولات في الموسم الجاري بعد ان لبت الادارة كل مطالب الجهاز الفني والاداري على مستوى التعاقدات وغيره ولكن الفريق حتى الان فقد بطولتي كاس ولي العهد اضافة الى خسارة الدوري الممتاز بنسبة تكاد تكون كاملة بعد اتساع فارق النقاط بينه وبين المتصدر العميد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg