جميع المباريات

إعلان

النيران الصديقة تعيد لكاظمة الكويتي توازنه بفوز صعب على الصليبخات

كاظمة والصليبخات

جانب من المباراة

الكويت - سامح فريد:

نجح كاظمة في حصد ثلاث نقاط صعبة عن طريق النيران الصديقة اما منافسه الصليبخات في المباراة التى جمعت بينهما في الجولة الاولى من منافسات الدوري الممتاز حيث سجل الهدف المدافع البرازيلي للصليبخات والاس في مرماه عن طريق الخطا في الدقيقة التاسعة من الشوط الاول.
 
وشهدت المباراة اشهار الكارت الاحمر اربع مرات من قبل الحكم سعد الفضلي حيث طرد كلا من حمد حربي وعبد الله الظفيري من جانب كاظمة فيما اخرج كلا من ناصر دغيم والبرازيلي والاس من الصليبخات.

وبهذه النتيجة يستعيد كاظمة توازنه نسبيا بعد سلسلة من الانكطسارات ويرفع رصيده الى النقطة فيما يتوقف رصيد الصليبخات عند النقطة ويزداد موقفه سوءا في صراع الهروب من شبح الهبوط للدرجة الاولى.

وبدات المباراة بشكل قوي من كلا الفريقين وحاول كل فريق ان يفرض سيطرته على الفريق الاخر ونجح كاظمة في التقدم مستغلا خطأ والاس وحافظ على الهدف حتى نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني كثف الصليبخات من هجومه في محاولة لتعديل النتيجة فيما امن كاظمة الدفاع والضغط القوي في وسط الملعب واعتمد على التصويبات القوية من خارج المنطقة عن طريق صلاح عاشور وفهد الفهد وكاد الصليبخات ان يتعادل في اكثر من كرة لولا يقظة الدفاع البرتقالي ومن خلفهم الحارس عبد العزيز فتحي كميل الذي ابعد اكثر من كرة ببراعة تامة .

ونجح كاظمة في استهلاك الوقت المتبقي واستحوذ على الكرة بهدوء حتى اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز كاظمة بهدف مقابل لاشىء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
إنتر ميلان

إنتر ميلان

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg