جميع المباريات

إعلان

كاظمة يباشر استعدادته للصليبخات.. ومحاولات لعلاج اللاعبين معنويا

كاظمة الكويتي

صورة أرشيفية لنادي كاظمة الكويتي

الكويت - سامح فريد:

يباشر الفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة  تدريباته الجماعية  مساء الخميس   استعدادا لمواجهة الصليبخات السبت المقبل في اطار الجولة 15 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم .

و كان الفريق قد وصل الى الكويت اليوم  من عمان في رحلة شاقة بعد خسارته امام الشباب العماني بنتيجة 1-2 في المباراة التي احتضنها استاد السيب في اطار مباريات الجولة الثالثه من دوري المجموعات لبطولة الأندية الخليجية الثامنة والعشرين.

 سجل هدف كاظمة الوحيد كابتن الفريق نواف الحميدان ليرفع الشباب رصيده الى النقطة الثالثة يحتل بها المركز الثاني بعد الخريطيات المتصدر ب6 نقاط بينما يتذيل كاظمة المجموعة برصيد خالي من النقاط من هزيمتين الاولى امام الخريطيات والثانيه امام الشباب.

وفي سياق متصل سيحاول الجهاز الفني علاج كافة السلبيات التي ظهرت في صفوف الفريق كما سيعمل على رفع الحالة المعنوية للاعبيه والتي اهتت بشكل كبير في اعقاب الخسائر التي تعرض لها مؤخرا حيث من المقرر ان يعقد مجلس الادارة اجتماعا موسعا مع لاعبي الفريق الاول لمطالبتهم ببذل جهود كبيرة في الفترة المقبلة من اجل تلافي السلبيات ومحاولة العودة الى الطريق الصحيح باسرع وقت ممكن وقبل ان تتدهورالتنتائج اكثر من ذلك.

 ومن جانبه وعقب المباراة اوضح مدرب الفريق جمال يعقوب ان السبب الرئيسي لخسارة الفريق هو عدم التركيز اذ ان الفريق كان الافضل في الشوط الاول واضاع العديد من الفرص السهلة في ظل تراجع فريق الشباب ولكن في خمس دقائق فقط انقلب الحال وسجل الشباب هدفين متتاليين نتيجة اخطاء من لاعبي الفريق ، كما برر يعقوب اشراكه الثنائي صلبوخ والوهيب في الشوط الثاني بدلا من الداوود وفيصل دشتي برغبته في اضافة نزعه هجوميه للفريق بعد الخسارة في الشوط الاول لذا كان الدفع بالثنائي الذي يتميز عن البديلان في تلك الناحية .

كما ذكر يعقوب ان خسارة الفريق ليست نهاية المطاف في البطولة فالفرصة لاتزال قائمة ويتبقى للفريق مبارتان الاولى امام الشباب في الكويت والثانية امام الخريطيات على ارضه ولابديل عن الفوز اذا رغبنا في التأهل .

وفينما يتعلق بازمة الثنائي يوسف ناصر وطلال الفاضل فمن المقرر ان يبحث الجهاز الفني والاداري القرارات المناسبة والمقرر اتخاذها بحق الثنائي لابلاغهما رسميا بالقرارات والتي من المتوقع ان تقف عند حد الغرامات المادية لاسيما وان الفريق في حاجة ماسة الى جهود كل لاعبيه في الفترة المقبلة سواء في بطولة الدوري او الاندية الخليجية اضافة الى بطولة كاس سمو الامير التي يسعى كاظمة الى المنافسة عليها لتعويض اخفاق البطولات السابقة.

واخيرا خلت قائمة الاصابات بشكل كبير من المصابين حيث اصبح كل لاعبي الفريق متاحين امام الجها ز الفني من اجل الاعتماد عليهم في الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

2 1
برشلونة

برشلونة

87

حكم المباراة ألغى قراره باحتساب ركلة الجزاء بعد العودة لتقنية الفيديو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg