جميع المباريات

إعلان

كاظمة يفرض التعادل على القادسية الكويتي في مباراة الفرص الضائعة

القادسية الكويتي وكاظمة

جانب من المباراة

الكويت - سامج فريد:

فرط القادسية في نقطتين ثمينتين في صراع الدوري الكويتي الممتاز اثر تعادله مع الفريق البرتقالي كاظمة بدون اهداف على ملعب الصداقة والسلام بعد لقاء حفل بالاثارة والندية من كلا الفريقين واضاع خلاله كل فريق عدة فرص محققة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد القادسية عند النقطة 23 في المركز الثالث  في حين رفع كاظمة رصيده الى النقطة 11

ملخص الشوط الأول

بدات المباراة بشكل سريع من كلا الفريقين حيث وضحت النية الهجومية للفريق القدساوي من خلال الدفع بثلاث مهاجمين دفعة واحدة هم بدر المطوع  وعمر السومة والبرازيلي ميشيل كما لعب البرتقالي بنفس الفلسفة الهجومية من خلال تواجد الثنائي يوسف ناصر وصلاح عاشور وخلفهم طلال الفاضل.

وكاد ضاري سعيد ان يسجل في مرماه عن طريق الخطأ بعد ان حول كرة عرضية برتقالية برأسه في مرمى نواف الخالدي قبل ان تتعاطف العارضة معه وتعيد الكرة مرة اخرى الى ارض الملعب وسط ذهول الجميع .

واستشعر القادسية خطورة الفريق البرتقالي وكثف من تواجه الهجومي ووصل اكثر من مرة الى مناطق كاظمة الدفاعية من جون ان يشكل خطورة واضحة على مرمى عبد العزيز فتحي كميل .واعتمد اكزظمة على الهجوم المرتد السريع محاولا استغلال المساحات الشاغرة في دفاعات القادسية .

وفي الدقيقة 29 لعب خالد القحطاني كرة عرضية متقنة على رأس البرازيلي ميشيل والذي وجد نفسه امام المرمى مباشرة وخالي من الرقابة وسدد برأسه فوق العارضة مهدرا هدف محقق .

ويعلن نواف المطيرى عن تواجده بتصويبة قوية للغاية تصدى لها عبد العزيز فتحي كميل ببراعة ويعود بعدها مباشرة نواف المطيري ويسدد كرة اخرى بجوار القائمة قبل ان يجرب ميشيل حظه بتسديدة اخطات المرمى ليبقى الحال على ما هو عليه بالتعادل السلبي بين الفريقين .

واختفت خطورة الفريق البرتقالي بسبب تباعد الخطوط وعدم الانسجام بين صلاح عاشور ويوسف ناصر وعلى الرغم من ذلك كاد ناصر يعاقب نواف الخالدي على خروجه الغير موفق ويسجل لولا ان كرته خرجت بجوار القائم بقليل لتمر الدقائق المتبقية من دون جديد ويفرض التعادل السلبي نفسه على احداث الشوط الاول.

ملخص الشوط الثاني:

وفي الشوط الثاني لم ينتظر الفريقين كثيرا ليدخلا في المباراة حيث بدات احداث الشوط الثاني سريعة وقوية من كلا الفريقين وضغط القادسية بقوة في محاولة لاحراز هدف السبق فيما امن الفريق البرتقالي دفاعاته جيدا  واعتمد على الهجوم المرتد السريع عبر يوسف ناصر وصلاح عاشور وتحسن بالفعل اداء كاظمة وحقق توزان نسبي بين الناحية الدفاعية والهجومية .

وشاب الاداء القدساوي التسرع نسبيا حيث حاول مهاجموه احراز هدف باسرع وقت وهو ما اثر على نهاية الهجمات بشكل سلبي وارتفع رتم الاداء بين الفريقين وظهرت المساحات في ظل رغبة كل فريق لتسجيل الهدف الاول ودفع محمد ابراهيم المدير الفني للقادسية بكل اوراقه الرابحة حيث دخل محمد الفهد وسعود المجمد وسيف الحشان فيما ارتكن الجهاز الفني لكاظمة الى الجانب الخططي ودفع بحسام عبد العال في منتصف الملعب .

واضاع بدر المطوع كرة خطيرة بعد تمريرة حريرية من محمد الفهد ويعود ميشيل البرازيلي ليمرر كرة خطيرة الى بدر المطوع المنفرد تماما والذي سدد صاروخية يظهر لها حمد الحربي في اخر لحظة وينقذ كاظمة من هدف محقق ليبقى التعادل هو سيد الموقف وتمر بعدها الدقائق المتبقية وسط ضغط قوي قدساوي ودفاع مستميت من جانب كاظمة ويخرجل كل فريق بنقطة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg