جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة الكويتي يوافق على رحيل الحمادة إلى السالمية

عبد العزيز حمادة

عبدالعزيز الحمادة

الكويت - سامح فريد:


 نجح مجلس إدارة السالمية في إقناع الاتحاد الكويتي لكرة القدم بالتخلي عن مساعد مدرب المنتخب الوطني عبد العزيز حمادة ليتولي مهمه تدريب السماوي خلال الفترة المقبلة خلفا للمدرب البوسني سوني الذي تمت إقالته بسبب سوء نتائج السالمية بالموسم الحالي حيث لم ينجح  الفريق في جمع سوي نقطة واحدة عقب مرور ثماني جولات من الدوري الممتاز و بات قريبا من الهبوط للدوري الدرجة الاولي.
 
وكان السالمية تقدم بطلب الي الاتحاد يطلب فيه الحصول علي خدمات حمادة وهو ما قوبل بالموافقة حيث سيتم اعارة حمادة الي السماوي حتي نهاية الموسم الحالي فقط علي ان يعود مجددا لقيادة المنتخب الوطني تحت 22 سنة و الذي من المقرر ان يشارك في البطولة الاسيوية مطلع عام 2014.
 
ومن المقرر ان يقود عبد العزيز حمادة اول مران رسمي له مع الفريق مساء اليوم حيث سيبدا حمادة مهمتة الرسمية من مباراة الرهيب المقبلة بالدوري الممتاز امام كاظمة و التي سيسعي الي تاهيل اللاعبين نفسيا جيدا من اجل تحقيق الفوز الاول لهم بالدوري هذا الموسم.
 
والجدير بالذكر ان حماد شغل منصب مساعد المنتخب الوطني مع المدرب الصربي غوران وحققا سويا نجاحات كبيرة ابرزها الفوز ببطولة خليجي 20 باليمن الاخيرة و بطولة غرب اسيا تلك البطوللتان اللتان سيدافع عنهما الازرق بالفترة المقبلة.
 
و يعد حمادة اول تمريمات مجلس الادارة الجديد بقيادة الشيخ تركي اليوسف من اجل انقاذ السيفنة السلماوية من الغرق و الهبوط لدوري الدرجة الاولي.
 
 
 
الهويدي يشكر الاتحاد
 
 
 
ومن جانبة توجة مدير الكرة بالسالمية جاسم الهويدي بالشكر الي الاتحاد الكويتي لكرة القدم علي تعاونة مع السالمية و موافقتة علي اعارة عبد العزيز حمادة الي السالمية حيث قال الهويدي " نود التوجه بالشكر لجميع اعضاء الاتحاد الكويتي لكرة القدم الذي ابدي تعاونا كبيرا مع السالمية و سمح لنا بالحصول علي خدمات المدرب الوطني المتميز عبد العزيز حمادة للعمل معنا لانقاذ السماوي من موقعة الحالي الصعب للغاية ".
 
والجدير بالذكر ان الهويدي عمل مسبقا مع عبد العزيز حمادة بالمنتخب الوطني و قادا الازرق للتاهل لبطولة الامم الاسيوية قبل ان يعتذر الهويدي عن الاستمرار ليجتمعا معا مجددا داخل القلعة السماوية.
 
 
 
تكيثف البحث تدعيمات شتوية
 
 
 
يكثف مجلس ادارة السالمية الحالي المفاوضات من اجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة سواء علي صعيد المحترفين او اللاعبين المحليين حيث انه تثدم بطلب رسميا من القادسية للحصول علي خدمات الثلاثي فيصل العنزي و بدر بو حمد و احمد عجب  من اجل تدعيم صفوف الفريق بالفترة المقبلة وينتظر مجلس الادارة الرد القدساوي علي طلبهم من اجل تحديد احتاياجات الفريق الاخري قبل الدخول في معمعة الانتقالات الشتوية خاصة اونهم يسعون الي التعاقد مع لاعبين محترفين لتقوية خطوط الفريق في ظل ابتعاد الثلاثي المحترف عن مستواهم المعهود.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg