جميع المباريات

إعلان

هدوء في العربي الكويتي بعد اكتساح السالمية..ورماو يشيد بروح اللاعبين

محمد فريح العربي الكويتي

محمد فريح يسدد مسجلا الهدف الاول للعربي

كتب - سامح فريد:

أعرب البرتغالي جوزيه روماو عن ارتياحه الكبير للفوز الذي حققه فريقه على حساب  السالمية  بأربعة أهداف مقابل لاشىء واقتراب الفريق نسبيا من المنافسة على صدارة الترتيب.
 
وقال روماو بأنه يثق فيه لاعبيه تماما وقدرتهم على مواصلة الانتصارات مشيرًا إلى أن العربي كان يحتاج إلى الفوز الأول من أجل الدعم المعنوي فقط حيث أن الأداء طوال الفترة السابقة كان جيد جدا ولم يكن ينقصنا شىء سوى الانتصارات وهو ما بدأ يتحقق مضيفًا بأنه لم يكن قلقا في أى وقت سابق من عدم تحقيق الانتصارات وكان يعرف بأنها قادمة لا محالة  في ظل مستوى فني راقٍ يقدمه اللاعبين في المباريات على حد قول البرتغالي روماو.

وأضاف :" بطولة الدوري هذا الموسم هي الهدف الاساسي للفريق وسنعمل على الفوز بها بشتى الطرق وسنحارب للنهاية"، مطالبا الجماهير بأن تساند اللاعبين وألا تشكل عليهم عامل ضغط حتى نضمن تحقيق نتائج جيدة في المستقبل والوصول إلى الصدارة.

واعتبر روماو أن المنافسة هذا الموسم صعبة للغاية في ظل وجود العربي والكويت والقادسية إضافة إلى كاظمة في صراع الصدارة حتى الآن مع وجود منافسة نوعية من جانب الجهراء وهي الأمور التي من المؤكد ستؤدي إلى تغييرات عديدة في مراكز الترتيب خلال الفترة المقبلة.

وزاد:"من جانبنا نسعى للفوز في كل مباراة ندخلها ولا نفكر سوى في المباراة المقبلة فقط".

وعن مباراة السالمية وسر الفاعلية الهجومية قال :" الأداء الهجومي بالفعل تحسن بسبب تنفيذ لاعبي الفريق للتعليمات من خلال اللعب بهدوء ومحاولة ترجمة الفرص إلى أهداف والتعاون بين لاعبو الهجوم وعدم الأنانية".

وواصل حديثه قائلا:" طلبنا من لاعبي وسط الملعب ضرورة المساندة الهجومية وعدم التمركز في الوسط فقط وهو ما حدث بالفعل ومن ثم انتصرنا بنتيجة كبيرة."

وعن ما قيل أن فوز العربي جاء نتيجة لضعف السالمية رفض روماو هذه الأقاويل وقال بأنه يتعامل مع كل مباراة بنفس الجدية والحماس ولا توجد مباراة قوية وأخرى ضعيفة فلكل مباراة حساباتها وفي النهاية أى لقاء مردود الفوز فيه هو ثلاث نقاط.

واختتم:" علينا ان نتعامل وفقا لهذا المفهود ونحن فخورون بأداء الفريق وتحقيقه أداء مميزًا وفوزًا عريضًا أسعد به الجماهير".

وعن ابرز مكاسب المباراة قال روماو استعادة الثقة بشكل كبير إضافة إلى هدوء الجمهور أيضا كما أن دخول الفريق رسميا في منطقة الصراع على صدارة الترتيب وتشكيل ضغط على فرق المقدمة القادسية والكويت يعد مكسبًا كبيرًا.
 
واخيرا قال روماو بأن الفريق عاد مجددا إلى تدريباته الجماعية على  ملعب صباح السالم استعدادا للجولة المقبلة في بطولة الدوري التي يسعى للفوز بها لضمان مسلسل الانتصارات الذي بدأ في مباراة السالمية على حد قوله

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg