جميع المباريات

إعلان

دراجان : الجميع يتحمل خسارة الصليبخات أمام الجهراء..ونسعى للأفضل

الصليبخات والجهراء

جانب من مباراة الصليبخات السابقة

 الكويت – سامح فريد:

طالب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبخات الكويتي الصربي دراجان لاعبيه بضرورة نسيان الهزيمة الأخيرة التي تعرضوا لها أمام الجهراء بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز الكويتي.

وقال دراجان :" المباراة أصبحت من الماضي ويجب علينا التفكير فقط في المستقبل والتركيز عليه وعدم الاستسلام لفكرة الحزن التي سيطرت على اللاعبيين في أعقاب الخسارة".
 
وأضاف:" الفريق لم يكن في أفضل حاله له أمام الجهراء وإن كان الأداء في الشوط الأول أفضل نسبيًا من الثاني".

 وأرجأ دراجان الخسارة إلى بعض الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها مدافعو الفريق مؤكدًا على أن الخسارة أو المكسب يتحملها الفريق بشكل عام سواء مهاجمين أو مدافعين إضافة إلى الجهاز الفني أيضا ولا يمكن تحميل الهزيمة لاي طرف من الأطراف.
 
وزاد دراجان :" الفترة المقبلة سنحاول فيها علاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق والتي أدت إلى الخسارة"،مشيدًا بالروح القتالية للاعبيه الذين حاولوا حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة أمام الجهراء.
 
وعلى جانب آخر يواصل الفريق تدريباته الجماعية على ملعب النادي استعدادا لمباراته المقبلة ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز الكويتي والتي يسعى فيها الفريق إلى تعويض خسارته السابقة وسيحاول المدير الفني الوصول إلى افضل تشكيلة ممكنة والاطمئنان على حالة البرازيلي ويلسون الذي شعر ببعض الآلآم في المباراة الأخيرة حتى يتأكد من مدي إصابته واحتمالية غيابه عن المباراة المقبلة من عدمها.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

2 1
برشلونة

برشلونة

90

حكم المباراة احتسب 6 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg