جميع المباريات

إعلان

جاريدو : النصر سيعود الى الطريق الصحيح ونسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري

النصر الكويتي

فريق النصر الكويتي

كتب سامح فريد :
 
أبدى البرتغالي جاريدو المدير الفني للنصر رضاه عن المستوى الكبير الذي ظهر عليه لاعبو الفريق خلال مباراتهم مع السالمية ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز ونجاح النصر في تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين والحصول على أول ثلاث نقاط خلال الموسم.
 
وقال جاريدو:" الفريق كان في حاجه لمثل هذا الفوز للعودة إلى الطريق الصحيح لا سيما وأننا قدمنا مباريات جيدة في بداية المسابقة ولكن لن يكن الحظ حليفا لنا وهو ما اثر نفسيا ومعنويا مع اللاعبين ولكننا اكدنا لهم ان الانتصارات قادمة لا محالة في حال استمر الأداء على هذا النحو".
 
واعتبر جاريدو أن أبرز ما مميز الفريق هو الفاعلية الهجومية التي كانت مفقودة في الجولات الثلاث الأولى من عمر المسابقة حيث نجح مهاجمو الفريق في استغلال الفرص التي أتيحت لهم وترجمتها إلى أهداف وهو ما يعكس تطور في مستوى اللاعبين ونجاح الجهاز الفني في إصلاح هذه السلبية التي ظهرت بوضوح طيلة الفترة السابقة حتى تم التخلص منها في مباراة السالمية.
 
وعن المباراة نفسها قال جاريدو: بلاشك كانت مباراة صعبة فالسالمية فريق جيد يضم بين صفوفه مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات واللعب أمامهم يحتاج نوعا من التكتك الخاص وحاولنا قبل المباراة بيومين الوصول إلى الأسلوب الأمثل واختيار التشكيلة المناسبة وتوفقنا في ذلك بشكل كبير".

وشدد جاريدو قائلا:" البداية القوية للنصر كان لها اثر كبير على استحواذنا على المباراة تماما حيث أربك لاعبو العنابي حسابات السالمية الذين لم يتوقعوا أن يدخل النصر المباراة بهذه القوة الكبيرة والاندفاع الهجومي الكبير للغاية الذي فاجئهم بكل تأكيد".
 
وأضاف:" أدى اللاعبين الشوط الأول بأداء عالى للغاية ونجحنا في ترجمة السيطرة إلى ثلاث أهداف وكان طبيعيا أن نحاول تأمين الدفاع في الشوط الثاني وخلق نوع من التوازن الدفاعي الهجومي لاسيما وأن السالمية سيدخل المباراة في الشوط الثاني بخيار الهجوم فقط ولا بديل عنه وبالفعل احرزنا الهدف الرابع الذي كان بمثابة طمانه على النقاط الثلاث للمباراة التي نستحقها عن جدارة".
 
وتابع وقال:" أغلقت صفحة مباراة السالمية الآن وأفكر فقط في مباراة الفريق المقبلة في الدوري التي نأمل أن نستغل فيها الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصلنا عليها جراء الفوز على السالمية بهدف مواصلة الانتصارات واستعادة وجه النصر الحقيقي مرة اخرى وهو ما يسعى اليه الجميع في النادي سواء مجلس ادارة او لاعبين او جهازين فني واداري".
 
واخيرا يعود الفريق الاول للنصر إلى تدريباته الجماعية مرة أخرى اليوم السبت بعد الحصول على يوم واحد كراحة سلبية منحها لهم المدير الفني جاريدو بهدف الاستشفاء من مباراة السالمية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

2 1
برشلونة

برشلونة

96

موناكو يفوز على برشلونة بنتيجة 2-1

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg