جميع المباريات

إعلان

عيد يلمح إلى استمرار كارو في قيادة الأخضر

احمد عيد

أحمد بن عيد الحربي

جدة - سبورتس أرابيا:

بارك رئيس الاتحاد  السعودي لكرة القدم أحمد عيد للرياضه وللرياضيين وللجماهير السعودية ما تحقق للمنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية من بداية المشوار حتى التأهل.

وقال عيد في ختام التصفيات و بعد فوز المنتخب السعودي على المنتخب الاندونيسي «الحمدلله والشكر لله على كل ماتحقق والحمد موصول بالشكر لكل من عمل ويعمل وساهم من أجهزه فنيه وإدارية ولاعبين ومسؤلين وجماهير على ما تحقق وكل ماتحقق بجهود الجميع».

ووجه عيد الشكر لخادم الحرمين الشريفين ولنائبه وللنائب الثاني، وللأمير نواف بن فيصل على الدعم المستمر للرياضة السعودية.

وأضاف «إذا كان هناك نتائج إيجابية فمن الجهود والعمل التي بذلت وإذا كان هناك تقصير فمن أنفسنا وحقيقة يجب أن نقولها انه بدعم القيادة حققنا ما وصلنا إليه».

وعن مصير الإسباني  لوبيز كارو ومدى استمراره مع الاخضر أكد عيد أنه ليس من يقرر استمرار لوبيز من عدمه قائلاً «نحن في الاتحاد السعودي كان لدينا رؤية حتى نهاية التصفيات واذا كان رأي مجلس الادارة في الاتحاد السعودي استمرار لوبيز سوف يستمر وخاصة ان لدينا مشاركات ومنافسات قريبة واستحقاقات مهمه ويجب ان يكون لدينا اعداد متكامل في جميع النواحي ونحتاج الى وقت وعمل».

وحول الانتقادات الموجهة لعيد قال «احترم رأي الجميع والعطاءات التي يقدمها احمد عيد ليست فردية وانما من الجميع».

وعن ماسيتخذ بحق الحارس عبدالله العنزي نحن في الاتحاد السعودي نحترم النظام الدولي وتعاهدنا مع الاندية ومسؤليها على النظام وتطبيقه وموضوع العنزي حول الى لجنة الاحتراف وقرار المدرب بحق العنزي شأن يجب ان نحترمه وسنقف مع أي لاعب في ضروفه والعنزي ابن بار من ابناء الوطن.

وعن الاحتقان الاعلامي في الشارع السعودي قال عيد إن لدينا لجنة اعلام واحصاء نثق  فيه وهناك اعلام نزية يخدم رياضة واندية الوطن الوطن

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg