جميع المباريات

إعلان

شاكر: أتمنى رسم البسمة على شفاه العراقيين.. صور

العراق

حكيم شاكر


جدة – علي راضي :

قال حكيم شاكر المدير الفني للمنتخب العراقي ، أنه يتمني تحقيق الفوز علي المنتخب السعودي ، في مباراة الثلاثاء، في الجولة الثالثة من تصفيات بطولة كأس آسيا 2015 والتي ستقام بإستراليا .

وتحدث شاكر في المؤتمر الصحفي الذي عقد بفندق الريجنسي مقر إقامة المنتخب العراقي ، عن صعوبة لقاء السعودية ، مؤكداً أنه يأمل في زرع البسمة علي شفاه الشعب العراقي ، وتقديم عيدية بسيطة لهم في عيد الأضحى المبارك .

وأشار المدير الفني للعراق ، إلي أن صعوبة اللقاء تأتي في ظل الضغوط الشديد عليه في ظل النتائج السلبية التي حققها الفريق العراقي حتى الآن في مشوار التصفيات ،مؤكداً أن المعسكرين الأخيرين لأسود الرافدين في لبنان وتركيا ، عمل خلالهما علي علاج السلبيات التي ظهرت في أداء المنتخب خلال الفترة الماضية ، ومنها ندرة الأهداف وعدم التركيز الدفاعي بالشكل المطلوب.

وعن غياب علي عدنان الموقوف بسبب الطرد في مباراة الصين علق شاكر ان الفريق لا يفتقد علي عدنان فقط بل خمس ركائز أساسية بالفريق وانه عمل على تجاوز الغيابات وتجهيز البدلاء واكد ان الفريق متكامل ولا يؤثر عليه عدم تواجد اي لاعب ولا يتأثر بغياب اي لاعب .

وحول اختيار مصطفى ناظم لحضور المؤتمر الصحفي اجاب حكيم شاكر ان خطته هو منح الفرصة للاعبين الشباب وتجهيزهم للمستقبل وتعويدهم على اجواء المؤتمرات الصحفية والاعلامية .

مصطفى ناظم بدوره تحدث عن مباراة السعودية واكد جاهزيته وزملائه للمباراة واسعاد الشعب العراقي ، وعن تواجد يونس في الفريق اجاب ان يونس اضافة كبيرة لي وللاعبين وكذلك باقي النجوم الكبار ونحن نتفاءل بعودة يونس ونطمح ان نقدم مستوى جيد ونحقق ما حققه يونس ورفاقه من بطولات .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg