جميع المباريات

إعلان

صدمة إنجليزية للعراقيين قبل مباراة السعودية

ياسر قاسم

ياسر قاسم

جدة – علي راضي:

وجه نادي سويندون تاون الإنجليزي صدمة للاتحاد العراقي لكرة القدم بعد أن رفض طلب منتخب أسود الرافدين بضم ياسر قاسم للمعسكر التدريبي الذي يستعد من خلاله المنتخب العراقي لمباراته الحاسمة والمصيرية مع المنتخب السعودي يوم 15 أكتوبر الجاري في العاصمة الأردنية عمان.

ورفض المسئولون في النادي الإنجليزي التفريط في قاسم للعراقيين خلال الفترة الحالية وتمسكوا ببقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق دون ذكر الأسباب أو توضيح الأمر للجانب العراقي.

وأشارت مصادر مقربة من الاتحاد العراقي لكرة القدم أن الأخير يجهز شكوي ضد نادي سويندون تاون، وسيقوم بإرسالها إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " حال إصرار النادي الإنجليزي علي عدم إرسال اللاعب للمنتخب العراقي، والسماح بمغادرته إلي معسكر أسود الرافدين قبل ثلاثة أيام من مباراته مع السعودية كما تنص اللوائح في الفيفا.

ويرغب حكيم شاكر المدير الفني للمنتخب العراقي في ضم ياسر قاسم لصفوف أسود الرافدين بعدما أبدي اللاعب مردودا جيدا خلال مشاركته مع فريقه في كأس الرابطة الإنجليزية، بعد أن لعب مباراة قوية ضد تشيلسي وظهر بمستوي جيد، مما شجع المدرب العراقي علي مطالبة الاتحاد العراقي بضمه لمباراة السعودية القادمة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg