جميع المباريات

إعلان

الإمارات تقلب الطاولة علي أوزبكستان في دقيقتين بتصفيات آسيا .. فيديو

منتخب الامارات

الإمارات

 دبي - رويترز:

أحرزت الإمارات هدفين في غضون دقيقتين في الشوط الثاني لتحول تأخرها بهدف إلى فوز 2-1 بملعبها على اوزبكستان في تصفيات كأس اسيا لكرة القدم 2015 يوم الجمعة.

وتقدم شوروه جادويف بهدف لاوزبكستان عندما استغل كرة عرضية في الدقيقة 16.

لكن أحمد خليل أدرك التعادل بتسديدة مباشرة لكرة عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 59 وأضاف زميله علي مبخوت الهدف الثاني بعد دقيقتين.

وقال خليل في تصريحات تلفزيونية "المباراة كانت صعبة وكانت لدينا رغبة في الخروج بالنقاط الثلاث والحمد لله وفقنا في ذلك."

وأشاد المدافع محمد أحمد بقدرة فريقه على التعافي من تأخره وقال "كوننا نستطيع تغيير النتيجة أمام منتخب يلعب بكامل قوته ولديه مباراة قادمة في تصفيات كأس العالم فهذا شيء جيد لمنتخب الامارات."

وانفردت الامارات بصدارة المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط من مباراتين بينما تجمد رصيد اوزبكستان عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

وتأتي هونج كونج في المركز الثاني بالمجموعة برصيد أربع نقاط بعد فوزها 1-صفر على فيتنام التي لا تملك أي نقطة في وقت سابق من يوم الجمعة.

وأهدرت الامارات أكثر من فرصة في الشوط الأول أخطرها عن طريق مبخوت الذي سدد كرة مرت بجوار المرمى ودفعت ثمنا لخطأ دفاعي من خميس اسماعيل في محاولته لتشتيت الكرة التي وصلت بعد ذلك إلى جادويف الذي سددها من مدى قريب بقدمه اليسرى في مرمى الحارس علي خصيف.

وقبل الهدف لم تكن اوزبكستان - التي تتفوق بفارق 39 مركزا على الامارات في تصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا) للمنتخبات - قد شكلت خطورة على مرمى أصحاب الأرض سوى من تسديدة بعيدة المدى من سيرفر جيباروف.

ومرر مبخوت كرة بكعب القدم نحو زميله عبد العزيز هيكل المندفع من الخلف من ناحية اليسار ليرسل كرة عرضية متقنة لكنها لم تجد من يتابعها.

وانطلقت الإمارات - الفائزة بكأس الخليج في مطلع العام الجاري - إلى الأمام في الشوط الثاني بحثا عن تعديل النتيجة وتلقت دفعة بمشاركة اسماعيل مطر صاحب الخبرة الكبيرة وحبوش صالح بدلا من اسماعيل الحمادي وحبيب الفردان.

ونفذ خليل ركلة حرة من عند حافة منطقة الجزاء وارتدت الكرة من الحائط الدفاعي للمنتخب الزائر قبل أن يستقبل بعدها كرة عالية من زميله عامر عبد الرحمن ويضعها مباشرة في المرمى بشكل رائع.

وواصلت الامارات ضغطها وتلقى مبخوت كرة بينية من عبد الرحمن واستقبلها بشكل جيد قبل أن يسددها في الوقت المناسب ويحرز هدف الفوز لبلاده.

وحاولت اوزبكستان إدراك التعادل وكادت تحقق ذلك في الدقائق الأخيرة لكن الحارس خصيف تألق وتصدى لتسديدة من مدى قريب قبل أن يرد القائم الأيسر لمرمى الامارات كرة أخرى.

شاهد أهداف المباراة من هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg