جميع المباريات

إعلان

فيديو.. عموري: لم أخرج «لساني» لجمهور الاتحاد.. ومواجهة الهلال صعبة

عموري سامبا دياكيتي

عموري

جدة- علي راضي:

أكد عمر عبدالرحمن " عموري " صانع ألعاب فريق العين الإماراتي سعادته بالتأهل إلي الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، علي حساب فريق الاتحاد، مؤكداً أن مواجهة فريق الهلال في الدور القادم ستكون في غاية الصعوبة نظراً للقوة التي يتمتع بها الزعيم.

وقال عموري في تصريحات عقب اللقاء: " نجحنا في تسجيل ثلاثة أهداف في لقاء الاتحاد، وكررنا فوزنا عليه، ونستحق الصعود للدور القادم".

وأضاف:" لم أخطئ في جمهور الاتحاد، وأنا احترم جمهور العميد، لأن هذه الجماهير سبق لها أن شجعتني عندما ارتديت قميص الفريق الاتحادي".

وأضاف:" لم أخرج لساني لهم، ولم أكن أقصد أن أغضبهم مني، واحترم الفريق الاتحادي وعشاقه، وإذا كانوا غاضبين مني فأنا أتقدم لهم بخالص اعتذاري".

وقاد عموري فريق العين للتأهل إلي الدور نصف النهائي علي حساب الفريق الاتحاد، حيث نجح في تسجيل أحد أهداف المباراة، كما أنه ساهم بشكل كبير في تأهل فريقه للدور القادم، ومواجهة الهلال.

وفاز العين الإماراتي علي الاتحاد بنتيجة 5/1 في مجموع المباراتين، حيث فاز في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين، ثم عاد وكرر الفوز بنتيجة 3/1 ، في لقاء الإياب الذي أقيم علي ملعب الشرائع بمكة المكرمة.

شاهد تصريحات عموري

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg