جميع المباريات

إعلان

الجنيبي: واثقون في تأهل العين رغم طموحات الاتحاديين

ماركينيو

العين والاتحاد

جدة - سبورتس أرابيا:

عبر ناصر الجنيبي، إداري فريق العين عن تقديره لكافة الجماهير الإماراتية التي رجحت كفة "الزعيم العيناوي" في مهمته الوطنية، الثلاثاء الماضي أمام الاتحاد السعودي على ملعب هزاع بن زايد.

وقال الجنيبي في تصريحات لموقع العين الرسمي، نحن متفائلون بمردود الفريق في المرحلة المقبلة قياساً بثقتنا اللا محدودة في لاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي القدير زلاتكو داليتش.

وأكمل: ندرك جيداً أن مهمتنا لم تنته بعد في مواجهة الفريق السعودي إذ تنتظرنا مباراة غاية في الأهمية على ملعب الجوهرة المشعة الثلاثاء المقبل، والفوز في مواجهة الذهاب كان خطوة مهمة جداً في مشوارنا القاري، وستغادر بعثة العين يوم "الأحد" إلى السعودية للانخراط في مرحلة التحضير الختامية قبل مواجهة الإياب هناك.

وامتدح الجنيبي الروح القتالية والمستوى الفني الممتاز للعين في مباراته الماضية برغم أن الفريق لم يصل إلى درجة الجاهزية بنسبة 100% على اعتبار أن مباراته أمام الاتحاد السعودي كانت الأولى له في استحقاقاته الرسمية بالموسم الكروي الجديد على عكس الفريق السعودي الذي خاض مباراتين رسميتين بدري عبداللطيف جميل.

وتعليقاً على انتظار المنافس لقرار الاتحاد الآسيوي حول حرمان جماهيره، قال: "إن قرار حرمان جماهير الفريق السعودي لا يعنينا والعين جاهز لمنازلة الاتحاد في وجود جماهيره أو بدونها على ملعب الجوهرة المشعة، وثقتنا في لاعبينا أكبر من طموحات فريق الاتحاد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg