جميع المباريات

إعلان

الفيفا : الهلال كان بإمكانه الخروج بنتيجة أكبر لو أحسن استغلال المرتدات

الهلال

الهلال

جدة - سبورتس أرابيا :

اشاد موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" في الانترنت، بالانتصار الذي حققه الفريق الهلالي الكروي الاول بهدف دون رد على مضيفه فريق بونيودكور الأوزبكي في اللقاء الذي اقيم في مدينة طشقند ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وعنون الموقع للانتصار الهلالي قائلاً (الهلال يعود من طشقند بفوز ثمين على بونيودكور)، واضاف :  خطف الهلال هدف الفوز في الشوط الاول بعد عدة محاولات وذلك عبر سالم الدوسري في الدقيقة 38 حين اكمل كرة ارتدت من الحارس بعد تسديدة لعبدالله الزوري داخل المنطقة.

وقطع الهلال بالتالي خطوة مهمة نحو بلوغ ربع النهائي حيث سيخوض مباراة الاياب على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض الاربعاء المقبل بأفضلية الفوز خارج ارضه.

وكانت إدارة نادي الهلال اعلنت الاثنين الماضي تجديد عقدي صانع الالعاب محمد الشلهوب وقائد الفريق المهاجم ياسر القحطاني 3 مواسم جديدة حتى 2017.

ومن المعروف ان الهلال تأهل الى الدور الثاني بعد تصدره المجموعة الرابعة التي ضمت إلى جانبه السد القطري والأهلي الإماراتي وسيباهان أصفهان الإيراني برصيد 9 نقاط، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 3 وخسر واحدة.

أما بونيودكور، فقد تأهل لهذا الدور بعد أن حل وصيفا في المجموعة الثانية خلف فولاذ خوذستان الايراني، وضمت المجموعة ايضا الفتح والجيش القطري، وجمع 8 نقاط حيث فاز كما خسر وتعادل في مباراتين، وتقدم بفارق الأهداف فقط على الجيش. وسبق للهلال ان تغلب على بونيودكور في الدور ذاته عام 2010 (كان يقام من مباراة واحدة على ارض متصدر مجموعته في الدور الاول) بنتيجة 3-1.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg