جميع المباريات

إعلان

الشباب يبحث الوصول إلى قمة مجموعته «آسيوياً» أمام الريان القطري

الشباب

الشباب

جدة - سبورتس أرابيا :

يلتقي نادي الريان القطري مع ضيفه الشباب السعودي الأربعاء على ستاد أحمد بن علي في الدوحة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2014.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة الأربعاء أيضاً الجزيرة الإماراتي مع ضيفه الاستقلال الإيراني على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

ويتصدر الجزيرة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط للشباب و3 للريان ونقطة واحدة للاستقلال.

وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين انتهت بفوز الشباب 4-3 في الرياض ضمن الجولة الثالثة.

وطالب مانويل خيمينيز مدرب الريان لاعبي فريقه باستعادة التوازن بعد النتائج الضعيفة مؤخراً، خاصة بعد التعادل مع العربي 1-1 الجمعة في الدوري المحلي.

وقال خيمينيز: نأمل بتحقيق عودة جيدة بعد خسارتنا في المباراة الماضية أمام الشباب، اللاعبون جاهزون للمباراة وهم في حالة جيدة بدنياً وذهنياً من أجل الحصول على النقاط الثلاث.

وأضاف: المباراة مصيرية بالنسبة لنا ويجب أن نحقق الفوز من أجل العودة للمنافسة رغم أن فريق الشباب جيد.. حاولنا تحقيق نتيجة إيجابية أمام الشباب في المواجهة الماضية ولكن بعض الأخطاء كلفتنا الكثير، ويجب أن نعمل بقوة من أجل تحقيق نتيجة أفضل غداً.

وتشهد صفوف الريان عودة المدافع عبدالكريم علي الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف.

 

في المقابل قال عمار السويح مدرب الشباب: نأمل بمواصلة المشوار الجيد في البطولة بعد الفوز على الريان في الجولة السابقة، مباراة الاربعاء ستكون صعبة جداً لأننا نلعب خارج أرضنا، ويجب أن نتفادى ارتكاب الأخطاء إذا أردنا تحقيق نتيجة إيجابية.

وتابع: فوزنا في المباراة السابقة كان مهماً جداً، والريان فريق جيد ويضم لاعبين يمتلكون روحاً قتالية عالية.. يجب أن ننسى ما حصل في المباريات الماضية ونفكر في الحصول على النقاط الثلاث التي ستجعلنا نقترب من بلوغ الأدوار الإقصائية.

ويتوقع أن يغيب لاعب الوسط أحمد عطيف عن صفوف الشباب نتيجة الإصابة التي أبعدته عن المباراة التي تعادل فيها الفريق مع النصر 1-1 الجمعة في الدوري السعودي، كما يحتمل ألا يشارك لاعب الوسط الكولومبي مانسيلي توريس الذي لا زال يتعافى من إصابة في الكاحل.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأربعاء 16 أبريل، حيث يلتقي الريان مع الجزيرة في الدوحة، والشباب مع الاستقلال في الرياض.

ويشار إلى أن الجولة الأولى كانت شهدت فوز الجزيرة على الريان 3-2 في أبو ظبي والشباب على الاستقلال 1-0 في طهران، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الريان على الاستقلال 1-0 في الدوحة والجزيرة على الشباب 3-1 في الرياض.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg