جميع المباريات

إعلان

إداري الجيش: مباراة الفتح عنق الزجاجة وحضور جماهيرنا مهم

اسماعيل احمد

اسماعيل احمد

الدوحة - سبورتس أرابيا:

اعتبر إسماعيل أحمد إداري فريق الكرة الأول بنادي الجيش القطري أن مباراة الفتح عنق الزجاجة لفريق الكرة خلال مشواره الآسيوي.

وقال إسماعيل في تصريحات لموقع الجيش القطري علي الانترنت ،أن الفريق يحترم منافسه السعودي والذي تعادل معه في لقاء الجولة الماضية من منافسات المجموعة الثانية على أرضه.. مشيراً أن لقاء الغد سيكون مختلفاً نظراً للإقامة اللقاء على أرضنا ووسط جماهيرنا.

وأضاف قائلاً: أن الجيش جاهز تماماً لخوض اللقاء مؤكداً رغبة جميع اللاعبين على تحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاثة والتي تضعنا على مشارف التأهل إلى الدور الثاني خاصة أن الفريق يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد خمس نقاط متساوياً مع فولاد الإيراني.

وعن غياب وسام رزق عن لقاء الفتح، قال: بالتأكيد غياب وسام رزق تعتبر ضربة قوية للجهاز الفني باعتبار اللاعب أحد العناصر الأساسية للفريق والذي يتمتع بخبرة كبيرة من خلال مشاركته الدولية مع العنابي موضحاً أن الجهاز الفني قادر على تعويض غياب الثنائي وسام رزق وأندرسون والذي يغيب عن اللقاء للإيقاف بوجود لاعبين جاهزين لقيادة خط الدفاع بجوار عبدالرحمن أبكر والذي يقدم مستويات طيبة خلال الفترة الأخيرة.

ووجه إسماعيل أحمد الدعوة إلى جماهير نادي الجيش بالحضور إلى ملعب نادي لخويا بكثافة من اجل مساندة الفريق أمام بطل السعودية، خاصة أن تواجد الجماهير سيكون عامل مؤثر لنا في البطولة الآسيوية والتي نطمح في الوصول إلى أبعد نقطة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg