جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الجزيرة يتصدر مجموعة الشباب بتعادل مثير في إيران

الجزيرة الاماراتي

لقطة من المباراة

جدة - سبورتس أرابيا:

 تعادل نادي الجزيرة الإماراتي خارج ملعبه مع الاستقلال الإيراني 2-2 الثلاثاء على ستاد آزادي في طهران، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2014.

وسجل المغربي عبد العزيز برادة هدفي الجزيرة في الدقيقتين 6 و56، في حين أحرز محمد غازي (17) وحنيف عمران زاده (65) هدفي الاستقلال.

وحافظ الجزيرة على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 للشباب و3 للريان ونقطة واحدة لاستقلال طهران.

وبدأ الجزيرة المباراة بصورة رائعة ليسجل هدف التقدم في الدقيقة السادسة عندما تخلص فيليب كايسيدو من المدافع أمير حسين صادقي ومرر كرة عكسية إلى عبدالعزيز برادة ليسدد في شباك الحارس مهدي رحمتي.

ولكن الاستقلال أدرك التعادل عندما أرسل خوسرو حيدري تمريرة عرضية وصلت عند محمد غازي على نقطة الجزاء ليحولها برأسه قوية بعيداً عن متناول الحارس الإماراتي علي خصيف (17).

وتصدى رحمتي حارس الاستقلال لتسديدة عبدالله موسى الخطيرة من داخل منطقة الجزاء قبيل نهاية الشوط الأول.

وعاد العين ليتقدم بالنتيجة في بداية الشوط الثاني إثر تمريرة عبدالله قاسم العرضية الجميلة والتي وصلت إلى عبدالعزيز برادة على حافة منطقة الجزاء ليسدد بقوة في المرمى (56).

ومن جديد أدرك الاستقلال التعادل إثر ركلة ركنية نفذها البديل إيمان موبالي وارتقى لها حنيف عمران زاده ليحولها برأسه في المرمى (65).

وألغى الحكم هدفاً للجزيرة في الدقيقة 75 عن طريق كايسيدو بسبب التسلل، في حين تألق خصيف حارس الضيوف في التصدي لتسديدة هاشم بيك زاده.

واستمرت هجمات الفريقين في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، فتصدى حارس الجزيرة لمحاولة البديل بوباكار كيبي، في حين لامست تسديدة برادة طرف القائم الإيراني.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأربعاء 2 ابريل، حيث يلتقي الجزيرة مع الاستقلال في أبو ظبي، والريان مع الشباب في الدوحة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الجزيرة على الريان 3-2 في أبو ظبي والشباب على الاستقلال 1-0 في طهران، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الجزيرة على الشباب 3-1 في الرياض والريان على الاستقلال 1-0 في الدوحة.

أهداف المباراة..

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg