جميع المباريات

إعلان

الكويت الكويتي يسعي لتخطي بطل الهند في كأس الاتحاد الأسيوي

فريق الكويت الكويتي

فريق الكويت الكويتي


جدة - رويترز سبورتس أرابيا:

يتطلع الكويت الكويتي لتخطي عقبة ايست بنغال الهندي وبلوغ نهائي كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم التي يحمل لقبها عندما يلتقيان غدا الثلاثاء في إياب الدور قبل النهائي.

ويحتاج الكويت صاحب الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب الآسيوي برصيد مرتين للفوز بأي نتيجة أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد للوصول لنهائي البطولة بعد فوزه ذهابا 4-2 على أرضه.

ويعيش لاعبو الكويت حالة من النشوة بعد انفرادهم بصدارة الدوري المحلي الذي يحمل الفريق لقبه إثر فوزهم على السالمية 4-3 الجمعة الماضية. لكن مدربه الروماني ايوان مارين يخشى مفاجآت مضيفة الهندي الذي نجح خارج أرضه في العودة من بعيد بعد أن كان متأخرا بأربعة أهداف نظيفة في الشوط الأول وقلص الفارق في الشوط الثاني وسجل هدفين في لقاء الذهاب.

لذلك سيحاول مارين تصحيح أخطاء لقاء الذهاب خاصة التسرع والرعونة في انهاء الهجمات وعدم الانضباط الدفاعي معتمدا على خبرة لاعبيه الدوليين وصفوفه شبه المكتملة.

وسيخوض مارين اللقاء مدعوما بتألق المهاجمين التونسي عصام جمعة صاحب هدفين في مباراة الذهاب والصاعد عبد الهادي الخميس ومن خلفهما البرازيلي روجيريو صانع الهجمات والأهداف بالإضافة للظهير النشط وليد علي.

وسيفتقد الكويت لجهود الظهير فهد العنزي والمدافع ناصر القحطاني بداعي الإصابة.

في المقابل سيسعى ايست بنغال لانتزاع الفوز من الكويت وبفارق أكثر من هدفين مع الحفاظ على شباكه نظيفة طمعا في اقتناص بطاقة الصعود للمباراة النهائية.

ويدرك الفريق الهندي مدى صعوبة المباراة أمام الكويت لكنه يطمح في سيناريو أفضل من مباراة الذهاب معتمدا على عاملي الأرض والجمهور.

وسيعتمد ايست بنغال على النيجيري صمويل أوكبارا وسمينلين دونجل اللذين سجلا هدفيه في مباراة الذهاب.

وسيلتقي الفائز منهما في النهائي مع الفائز من مواجهة القادسية الكويتي أمام منافسه الفيصلي الأردني. وفاز القادسية ذهابا على أرضه 2-1.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg