جميع المباريات

إعلان

الكوريون يمنعون يونس محمود من مرافقة الأهلي

يونس محمود

يونس محمود

جدة - سبورتس أرابيا:

تعذرت مغادرة المهاجم العراقي يونس محمود إلى كوريا للانضمام مع بعثة الأهلي بسبب عدم الحصول على تأشيرة دخول الأراضي الكورية.

وسيصل مهاجم الأهلي الجديد إلى جدة خلال الأيام المقبلة للخضوع لبرنامج لياقي مكثف للمشاركة مع الفريق في مباريات دوري عبداللطيف جميل.

وتقرر أن تصل رابطة جماهير الأهلي الاثنين إلى سيئول بقيادة سعود البرقاوي ونائبه بدر تركستاني لدعم الفريق في اللقاء الآسيوي المرتقب.

من جهة ثانية أجرى الفريق تدريبه على ملعب جو يانج استعداداً لمباراة اف سي سيئول الكوري الجنوبي ظهر الأربعاء المقبل.

وركز المدير الفني البرتغالي فيتور بيريرا على بعض التدريبات التكتيكية وفي نهاية التمرين أجرى مناورة خفيفة شارك فيها جميع اللاعبين، وتم توفير أحذية المطر للاعبي الأهلي تحسباً لهطول الأمطار يوم المباراة.

كما تم توفير اللحوم المذبوحة على الطريقة الاسلامية عن طريق جزار مسلم في كوريا، وتواجد مدير الكرة محمد الحارثي قبل انطلاق التدريب في ملعب جو يونج للإطلاع على أرضية الملعب وجاهزيتها، وقدم شكره لسفير خادم الحرمين الشرفين في كوريا أحمد البراك وأعضاء السفارة على جهودهم المبذولة لتذليل الصعاب أمام بعثة الأهلي.

وتقرر عقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة صباح الثلاثاء يليه الاجتماع الفني بحضور ممثلي الاتحاد الآسيوي وفريق سيئول الكوري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg