جميع المباريات

إعلان

آمال لخويا القطري تتقلص بعد خسارته أمام جوانجزهو في دوري الأبطال .. فيديو

مجيد بوقرة لخويا وجوانجزهو

جوانجزهو ايفرجراند ولخويا

جدة - سبورتس أرابيا:

خسر نادي لخويا القطري أمام جوانجزهو ايفرجراند الصيني 0-2 يوم الأربعاء على ستاد تيانهي في جوانجزهو، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2013.
 
وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، خطف جوانجزهو هدفين في آخر 20 دقيقة عن طريق الأرجنتيني داريو كونكا (72 من ضربة جزاء) والبرازيلي اليكسون (75).
 
وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 18 سبتمبر على ستاد نادي لخويا في الدوحة.
 
وفرض الفريق الصيني في بداية اللقاء، وسنحت للاعبيه العديد من فرص التسجيل في أول ربع ساعة عن طريق غاو لين واليكسون وزهانج لينبينج.
 
ثم قاد كونكا هجمة سريعة ومرر إلى زهانج في الجهة اليمنى ليرسل تمريرة عرضية وصلت إلى موريكي ليسدد كرة ارتدت من العارضة (25).
 
ووسط سيطرة أصحاب الأرض سدد لاعب الوسط الكوري الجنوبي نام تاي-هي كرة من خارج منطقة الجزاء نجح الحارس زينج تشينج في السيطرة عليها.
 
وتواصلت محاولات جوانجزهو دون أن تشكل خطورة فعلية على مرمى كلود أمين حارس لخويا، في حين كاد الفريق القطري يخطف هدف التقدم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عبر تسديدة سيباستيان سوريا التي تألق الحارس زينج في التصدي لها.
 
وبدأت هجمات الفريق الصيني تتركز في الشوط الثاني فأرسل اليكسون تمريرة عرضية وصلت إلى كونكا ليسدد باتجاه المرمى ولكن الحارس أمين نجح في التصدي لها (60).
 
وأثمرت سيطرة أصحاب الأرض عن تسجيل هدف التقدم عبر ضربة جزاء نفذها كونكا، واحتسبت إثر تعرض ذات اللاعب للدفع داخل منطقة الجزاء (72).
 
وبعد ثلاث دقائق فقط أضاف اليكسون الهدف الثاني لجوانجزهو عندما سدد كرة لم ينجح الحارس كلود أمين في السيطرة عليها لتتابع طريقها داخل الشباك.
 
وكاد موريكي يسجل الهدف الثالث عندما تخلص من الحارس القطري لكنه فقد توازنه لحطة التسديد لتذهب الكرة إلى ضربة مرمى.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg