جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يخسر أمام لخويا ويودع دوري أبطال آسيا

الاتفاق ولخويا

الاتفاق ولخويا

رويترز:

حسم لخويا القطري والشباب الاماراتي الصراع المثير في المجموعة الثانية بانتزاع بطاقتي التأهل لدور الستة عشر في دوري ابطال آسيا لكرة القدم يوم الاربعاء.

وفاز لخويا 2-صفر بملعبه على الاتفاق الذي قدم اداء ضعيفا رغم ان فوزه كان سيقوده الى الدور الثاني لكن الشباب هو الذي استحوذ على الاعجاب.

وخسر الشباب أول مباراتين في مرحلة المجموعات لكنه فاز بثلاث من المباريات الاربع التالية توجها بالتغلب 2-1 على باختاكور الاوزبكي في طشقند ليحجز مكانه في دور الستة عشر.

وارتفع رصيد لخويا الى 11 نقطة من ست مباريات لينهي مشواره في صدارة المجموعة الثانية بفارق نقطتين عن الشباب صاحب المركز الثاني.

وجاء الاتفاق في المركز الثالث بسبع نقاط بالتساوي مع باختاكور ليودعا البطولة معا بعدما دخلا الجولة الاخيرة وأملهما قائم في التأهل.

وفي المجموعة الاولى أكد الشباب السعودي والجيش القطري تأهلهما الى دور الستة عشر بعد فوزهما على الجزيرة الاماراتي وتراكتور سازي الايراني على الترتيب.

وضمن الفريقان التأهل منذ الجولة السابقة الاسبوع الماضي إلا ان الشباب تغلب 2-1 على الجزيرة في الرياض فيما سجل الجيش اربعة اهداف خارج ملعبه ليهزم تراكتور سازي 4-2.

وانهى الفريق السعودي مرحلة المجموعات وهو في صدارة المجموعة الاولى برصيد 13 نقطة مقابل 11 نقطة للجيش صاحب المركز الثاني.

واحتل الجزيرة المركز الثالث بخمس نقاط من ست مباريات وجاء خلفه تراكتور سازي بفارق نقطة واحدة.

وفي استاد لخويا الجديد احرز لويس مارتن جونيور هدفا رائعا ليمهد طريق الانتصار والفوز بالصدارة أمام الفريق القطري.

وانهى البرازيلي جونيور هجمة سريعة للفريق القطري بتسديدة رائعة بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء في الزاوية السفلى لمرمى الاتفاق ليفتتح التسجيل بعد 12 دقيقة.

وبدا الاتفاق بعيدا عن مستواه ولم يصنع اي فرص حقيقية حتى ضاعف لخويا النتيجة عبر الظهير الايسر الدولي خالد مفتاح الذي وضع الكرة في الشباك بتسديدة جيدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 66.

وافتتح الشباب القادم من دبي التسجيل مبكرا في طشقند عندما وضع عصام ضاحي الكرة في الشباك من مسافة قريبة في الدقيقة الاولى إلا ان باختاكور تعادل في الدقيقة 19 من ركلة جزاء نفذها بنجاح القائد كاخي ماخارادزه.

واستعاد الشباب التقدم في الدقيقة 64 عن طريق مهاجمه البرازيلي سياو وصمد حتى النهاية ليتجاوز مرحلة المجموعات لاول مرة في تاريخه.

وفي دور الستة عشر سيلتقي الشباب الاماراتي مع الاستقلال الايراني والهلال مع لخويا القطري فيما يلعب الغرافة القطري ضد الشباب والجيش القطري ضد الأهلي.

ويلتقي ايضا بوريرام يونايتد التايلاندي مع بونيودكور الاوزبكي وبكين جوان الصيني مع سول الكوري. ويلعب كاشيوا ريسول الياباني ضد تشونبوك الكوري وسنترال كوست مارينرز الاسترالي ضد جوانجتشو ايفرجراند الصيني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg