جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعود من الدوحة بنقطة الغرافة ويمنحه بطاقة التأهل .. فيديو وصور

بالومينو الاهلي والغرافة

جانب من مباراة الغرافة والاهلي

جدة - سبورتس أرابيا:

خطف الأهلي نقطة ثمينة عززت صدارته للمجموعة الثالثة عقب تعادله مع مضيفه الغرافة القطري بنتيجة 2-2 في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء على استاد ثاني بن جاسم.

سجل هدفي الأهلي عماد الحوسني (31) وباولومينو(68)، أحرز هدفي الغرافة اليكس (24)، وسيسيه (53).

بهذه النتيجة تأهل الغرافة رسميا للدور المقبل بعشر نقاط متمسكا بالوصافة فيما رفع الأهلي رصيده إلى 13 نقطة متصدراً للمجموعة.

الشوط الأول

بدأ اللقاء قويا من طرف أصحاب الضيافه، وهدد مهاجمو الغرافة مرمى عبدالله المعيوف بأكثر من فرصة في العشر الدقائق الأولى، وكان اول تهديد حقيقي للأهلي عندما انفرد معتز الموسى بمرمى أصحاب الضيافة وتأخر في التسديد ليتمكن حارس الغرافه قاسم برهان من الإمساك بالكرة(17)، عاد قاسم برهان مجدداً للمرمى لإنقاذ فريقه عندما أبعد الكرة التي سددها فكتور سيموس لتتحول الى ركلة ركنية(21).

وأحرز لاعب وسط الغرافة البرازيلي اليكس هدف التقدم عندما سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء استقرت على يمين الحارس عبدالله المعيوف(24)، وصوب لاعب وسط الأهلي البرازيلي برونو سيزار كرة ثابته من خارج ال18 مرت بجوار القائم(28).

ونجح العماني عماد الحوسني بإحراز التعادل للأهلي عندما لعب كرة راسية استقرت في وسط المرمى(31)، وأنقذ حارس الغرافة مرمى فريقه عندما تصدى ببراعة للكرة التي سددها برونو سيزار لتتحول الى ركلة ركنية(33)، وشهدت الدقائق المتبقية من الحصة الأولى ضغطا وسيطرة من قبل لاعبي الغرافة بحثا عن التقدم مجدداً قابل ذلك دفاع متماسك من لاعبي الأهلي.

الشوط الثاني

ومع أول دقيقة في الحصة الثانية أنقذ حارس الأهلي عبدالله المعيوف مرمى فريقه عندما تصدى للكرة التي سددها البرازيلي نيني.

وأضاف مهاجم الغرافة الفرنسي جبريل سيسيه الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء(53)، وصوب لاعب وسط الأهلي مصطفى بصاص كرة قوية تصدى لها بصعوبة قاسم برهان(61).

وأدرك لاعب محور الأهلي الكولومبي باولومينو هدف التعادل الثاني لفريقه عندما أنسل من بين المدافعين وأسكن الكرة برأسه وسط المرمى(68).

وتوالت الهجمات من قبل لاعبي الغرافه على مرمى الأهي بحثا عن التقدم ولكن الهجمات تنتهي على مشارف منطقة الجزاء عند اقدام مدافعي الأهلي، وانخفض اداء الفريقين في أخر خمس دقائق وانحصر اللعب وسط الميدان.

شاهد الأهداف

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg