جميع المباريات

إعلان

الكفة متساوية بين الغرافة ومضيفه النصر في دوري أبطال آسيا

دوري ابطال اسيا

دوري أبطال آسيا

رويترز:

قال حبيب الصادق مدرب الغرافة القطري إن الكفة ستكون متساوية حين يحل فريقه ضيفا على النصر الإماراتي في دوري أبطال آسيا لكرة القدم مساء الثلاثاء.

وأضاف المدرب التونسي إن فريقه الذي يملك ثلاث نقاط مقابل رصيد خال للنصر سيسعى جاهدا للتغلب على عاملي الأرض والجمهور.

ونقل موقع الغرافة على الانترنت عن الصادق قوله "النصر فريق جيد ويمتلك لاعبين على مستوى عال.. نعمل لهم ألف حساب ونسعى للخروج بنتيجة إيجابية من أجل استكمال مسيرتنا في البطولة الآسيوية."

وبدأ كل من الفريقين مشواره في المسابقة القارية بالهزيمة حين خسر الغرافة خارج أرضه 2-صفر أمام الأهلي السعودي بينما تعرض النصر الذي يدربه الإيطالي والتر زينجا لهزيمة كبيرة بثلاثية نظيفة في ضيافة سيباهان الإيراني.

لكن بينما حقق الغرافة الفوز في الجولة الثانية على حساب سيباهان فإن النصر فشل أمام الأهلي بهزيمته 2-1.

وقال الصادق "لا شك أن اقامة المباراة على ملعب النصر وبين جماهيره تعطيه دافعا ولكن سنحاول التغلب على كل الظروف التي ستواجهنا."

وتابع "نعلم أن نتيجة المباراة لن تكون حاسمة في تحديد هوية المتأهل للدور الثاني لكنها ستعطي مؤشرات وملامح لشكل المنافسة في المجموعة الصعبة التي وقعنا فيها والتي تسعى كل فرقها للتأهل الى الدور الثاني."

وسيفتقد الغرافة لجهود المدافع الاسترالي ماركو بريشيانو المصاب في حين سيغيب البرازيلي ليو ليما عن صفوف النصر.

ويقول الصادق "أعتقد أن الكفة متساوية بين الفريقين على مستوى الاصابات.. وأرى أن كلا الفريقين يمتلكان لاعبين على مستوى جيد وبالتالي لن يكون التأثير كبيرا."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg