جميع المباريات

إعلان

كيال ينفي الخلاف بين أليكس وسيزار .. ويتمني توقف الانتقادات

طارق كيال

طارق كيال

جدة - وائل منتصر:

طمئن طارق كيال مدير الكرة بالنادي الأهلي جمهور الأهلي أن الأمور في الفريق مستقرة نافيا أن يكون حدث خلاف بين اللاعب البرازيلي برونو سيزار ومدرب الفريق الكسندر اليتش "أليكس".

وقال كيال عبر حسابه علي "تويتر" اطمئن الجمهور الاهلاوي واؤكد للجميع لا يوجد اي خلاف بين المدرب واللاعب سيزار. وانا علاقتي باللاعب اكثر من ممتازة وعليكم بسؤال اللاعب نفسه."

وكان برونو قد اعترض بشكل غاضب اثار استياء الجميع عند تغييره في مباراة الرائد الأخيرة والتي انتهت بخسارة فريقه 2-1 مما زاد من حدة الانتقادات للاعب علي تصرفه وعلي المدرب لتتغيره برونو الذي أثر في أداء ونسق الفريق.

وتابع كيال تغريداته قائلا " آمل دعم الفريق في هذه المرحلة. امامنا مباراة قوية تعنى الشيئ الكثير للتاهل للمرحلة القادمة. ارجو رفع الروح المعنوية وايقاف الانتقاد".

وكشف "غدا بحول الله وقوته ستغادر البعثة الى اصفهان في تمام الساعة 9 صباحا، نامل دعواتكم لنا بالتوفيق والعودة بالسلامة منصورين اللهم امين."

وبسؤاله عن الخلل الذي ظهر في مباراة الرائد وخاصة في خط الدفاع قال "دفاعنا كان كله في المنتخب".

وختم "للمعلومية طالما يوجد هامة وقامة كبيرة تعشق النادي الاهلي رجل بحجم الامير خالد بن عبدالله اطمئنوا. وان حصل خطأ غير مقصود من الآخرين يصحح فورا. اعشق قسوة الجمهور الاهلاوي علينا هذا يدل على ان الاهلى كبير ولا يرضى الا الصدارة في كل البطولات مما يجعلنا نعمل ليلا نهار لتحقيق المطلوب."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg