جميع المباريات

إعلان

زلاتكو: سنهاجم الريان منذ البداية .. الشلهوب: ننتظر 25 ألف متفرج

محمد الشلهوب زلاتكو

زلاتكو والشلهوب

جدة - إدارة الأخبار:

أكد مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الكرواتي دالاتش زلاتكو على أن مواجهة فريقه أمام الريان القطري مساء الأربعاء على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2013، أكد على أنها مباراة لا تقبل أي خيارات أخرى سوى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث.

وشدد زلاتكو أن مباراة الريان فرصة لاستعادة الثقة لاسيما أن الفريق خسر المواجهة الأولى أمام العين الإماراتي التي خاضها لاعبو الفريق وهم مرهقون.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده زلاتكو عصر الثلاثاء في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال، إلى جانب اللاعب محمد الشلهوب.

وقال زلاتكو أن استعدادات فريقه لمواجهة الأربعاء تسير بشكل ممتاز لاسيما بعد عودة المصابين واكتمال صفوف الفريق بعودة محمد الشلهوب وياسر القحطاني للمشاركة في التدريبات الجماعية.

كما بين أنه سينتهج الأسلوب الهجومي أمام الريان، حيث يسعى إلى فرض أسلوب الفريق في الميدان، والحرص على تقليص الأخطاء، وتعزيز الإيجابيات.

من ناحيته، شدد اللاعب محمد الشلهوب على أنه وزملائه اللاعبين عاقدون العزم على تحقيق النقاط الثلاث في مباراة الريان القطري وتعويض خسارة الفريق الماضية أمام العين.

ونوه الشلهوب أن مساندة (25) ألف مشجع لهم في إستاد الأمير فيصل بن فهد يعد أهم العوامل المساعدة لتحقيق الانتصار وإسعاد كافة الجماهير الهلالية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg