جميع المباريات

إعلان

المساكني يقود لخويا لتخطي الشباب الإماراتي وتصدر مجموعة الاتفاق .. فيديو

يوسف المساكني لخويا والشباب الامارتي

يوسف المساكني

رويترز:

أكمل يوسف المساكني لاعب منتخب تونس تحويل لخويا بطل قطر لتأخره بهدف الى فوز 2-1 بملعبه على الشباب الاماراتي في بداية مشوار الفريقين بدوري أبطال اسيا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وسجل المساكني هدف الفوز للفريق القطري في الشوط الاول ثم حصل على انذار بسبب ادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع في اول مباراة يخوضها لخويا على ملعبه الجديد في دوري الأبطال.

واستفاد الشباب من خطأ من دفاع لخويا في ابعاد الكرة ليضعه المهاجم البرازيلي ادجار داسيلفا في المقدمة بعد عشر دقائق من البداية في الدوحة.

لكن سيباستيان سوريا مهاجم قطر تعادل للخويا في الدقيقة 20 بعدما قابل كرة عرضية ارسلها الجناح السنغالي ايسيار ديا من اليمين في شباك الفريق الاماراتي.

ومنح المساكني النقاط الثلاث الى لخويا عندما خدع الحارس بتسديد الكرة مباشرة في المرمى من ركلة حرة في الجهة اليسرى بعد 33 دقيقة.

وكان الشباب الفريق الأفضل في الشوط الثاني واهدر عدة فرص لادراك التعادل ابرزها عن طريق عيسى عبيد الذي سدد بعيدا عن المرمى وهو في وضع انفراد قرب النهاية.

وانهى المساكني اللقاء بالحصول على انذار من الحكم اللبناني اندريه الحداد لادعاء السقوط رغم ان الاعادة التلفزيونية اظهرت وجود احتكاك بين اللاعب التونسي ومحمد مرزوق مدافع الشباب.

وقال عبيد لاعب وسط الشباب في مقابلة تلفزيونية بعد المباراة "قدمنا مباراة جيدة ولم نوفق في الفرص (التي اتيحت لنا).. قدمنا مباراة ممتازة لكن التوفيق لم يحالفنا."

شاهد أهداف المباراة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg