جميع المباريات

إعلان

هاتريك الدوسري يتفوق على ثلاثية رحيمي في قمة زعيمي آسيا (فيديو)

الدوسري

سالم الدوسري لاعب الهلال السعودي

أحرز سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي ثلاثية في مرمى الهلال، ردًا على ثلاثية سالم الدوسري لاعب الفريق السعودي بمرمى أصحاب الأرض، في المباراة التي جرت على ملعب هزاع بن زايد.

وشهدت مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي إثارة حتى الدقائق الأخيرة من المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من مواجهات دوري أبطال آسيا للنخبة.

منافسة من نوع خاص، وقعت خلال مباراة العين والهلال بدوري أبطال آسيا للنخبة بين زعيمي الإمارات والسعودية، كان أبطالها سفيان رحيمي وسالم الدوسري، إلا أن التورنيدو كان صاحب الكلمة العليا بعد قيادته لفريقه نحو العودة من ملعب هزاع بـ3 نقاط، أبقت فريقه على قمة المجموعة.

بعيدًا عن أهداف الفريقين المسجلة خلال المباراة فإن السداسية المسجلة من رحيمي والدوسري كان لها الصدى الأكبر خلال المواجهة بين الزعيمين العين والهلال.

ثلاثية رحيمي والدوسري

افتتح سفيان رحيمي تنافسه أمام الدوسري، بتسجيله الهدف الأول له في اللقاء بالدقيقة 39 من عمر المباراة بعد أن تلقى تمريرة أرضية من إيريكن لينجح المغربي في هز شباك الهلال بتسديدة من لمسة واحدة.

وأحرز سالم الدوسري أول أهدافه بالمباراة بعد أن راوغ خالد عيسى لاعب العين من خارج منطقة الجزاء قبل أن يطلق تسديدة قوية بالدقيقة 45+6 لم تعرف سوى طريق الشباك.

وعاود الدوسري التسجيل بالدقيقة 65 بعد تحويله لكرة عرضية أرضية مرسلة له لهدف سكن مرمى الحارس العيناوي.

رد سفيان رحيمي سريعًا محرزًا الهدف الثاني له بتسديدة صاروخية مرت تحت أيدي حارس الهلال الذي لم يستطع التصدي لها وذلك بالدقيقة 67.

ووقع سالم الدوسري على الثلاثية بتسجيله هدف جديد بالدقيقة 75، بعد أن راوغ لاعب العين وأطلق تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الفريق الإماراتي.

واختتم سفيان رحيمي أهدافه بالمباراة بعد أن تحصل العين على ركلة جزاء في الدقيقة 90+6 ليسجل هدفه الثالث حاله كحال سالم الدوسري.

طالع أهداف مباراة العين والهلال من هنا.

وانتهى اللقاء بنتيجة (5-4) لصالح الهلال في مباراته التي جمعته أمام العين في دوري أبطال آسيا للنخبة، ليرتفع رصيد الفريق السعودي إلى 12 نقطة، وتجمد رصيد الفريق الإماراتي عند نقطة وحيدة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg