جميع المباريات

إعلان

بعد تعيينه مديرًا فنيًا لاستقلال طهران.. ماذا ينتظر موسيماني من تحديات؟

موسيماني

بيتسو موسيماني

يصطدم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بعدة تحديات قوية خلال مستهل مشواره رفقة استقلال طهران خلال الفترة المقبلة، حيث أعلن الفريق الإيراني تعيينه مديرًا فنيًا بعقد يمتد لمدة موسم وحيد.

يبدأ بيتسو موسيماني مشواره رفقة استقلال طهران بتحديات مختلفة حيث يجد نفسه أمام مطلب أساسي وهو عودة الفريق الإيراني إلى وضعه الطبيعي بجدول ترتيب الدوري، بالإضافة إلى مواصلة المشوار في دوري أبطال آسيا للنخبة.

دوري أبطال آسيا للنخبة

يخوض بيتسو موسيماني مباراته الأولى مع فريق استقلال طهران أمام النصر السعودي الثلاثاء المقبل، ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مواجهات المجموعة.

ويتواجد استقلال طهران بالمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة، ويحتل المركز الخامس بالمجموعة برصيد 3 نقاط عقب جولتين خاضهم الفريق الإيراني.

وتفوق استقلال طهران على نظيره الغرافة بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى، قبل أن يسقط أمام السد بهدفين نظيفين، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط استقر بها بالمركز الخامس.

وتضم المجموعة الثانية 12 فريقًا كمثل الأولى، ويتأهل 8 فرق أصحاب المراكز الأولى بالترتيب من اجل خوض منافسات دور الـ16.

ويشهد نادي استقلال طهران مواجهة قوية أمام النصر يرغب خلالها في تحقيق الفوز لتصحيح الأوضاع سريعًا حيث يواصل الفريق الإيراني الصدامات حين يواجه الهلال السعودي بالجولة الرابعة.

وتأتي مواجهات استقلال طهران المقبلة في دوري أبطال آسيا للنخبة كالتالي:

الجولة الثالثة - استقلال طهران × النصر.

الجولة الرابعة - الهلال × استقلال طهران.

الجولة الخامسة - استقلال طهران × باختاكور.

الجولة السادسة - أهلي جدة × استقلال طهران.

تصحيح المسار بالدوري الإيراني

يحتل نادي استقلال طهران المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط بعد أن خاض 7 مواجهات بالدوري الإيراني، ليتراجع عن مراكز القمة.

وحقق استقلال طهران انتصارين، وسقط في فخ التعادل في مواجهتين بينما تلقى 3 هزائم خلال المواجهات التي خاضها بالدوري الإيراني.

ويسعى الفريق الإيراني لتصحيح وضعه بجدول الترتيب حيث سيخوض المواجهات الآتية خلال الجولات المقبلة والتي لن يكون هناك بديلًا سوى الفوز:

خيبر × استقلال طهران.

استقلال طهران × جرار.

استقلال طهران × مس رفسنجان.

استقلال طهران × باختاكور.

مسيرة موسيماني

استأنف بيتسو موسيماني مشواره التدريبي ليخوض تجربة جديدة مع استقلال طهران بعد أن رحل عن المهمة الفنية لفريق أبها خلال الفترة الأخيرة.

كان قد بدأ موسيماني مسيرته التدريبية مع فريق سوبر سبورت قبل أن ينضم إلى الطاقم الفني لمنتخب جنوب أفريقيا لمدة موسمين، قبل أن يتولى القيادة الفنية لنادي ماميلودي صنداونز لاحقًا، والذي حصد رفقته على 10 ألقاب من بينها دوري أبطال أفريقيا.

وتولى القيادة الفنية رفقة الأهلي لمدة موسمين حقق خلالهما 5 ألقاب تضمنت نسختين من دوري أبطال أفريقيا قبل أن يرحل صوب أهلي جدة والذي نجح في إعادته إلى دوري روشن، ليرحل بعدها لقيادة فريق أبها.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg