جميع المباريات

إعلان

لوشانتر: سأدفع بالشباب لاكتساب الخبرة.. معاذ: المباراة تحصيل حاصل

لوشانتر

بيير لوشانتر مدرب فريق العربي القطري

كتب - محمد محسن باروخا:

أشار المدرب الفرنسي بيير لوشانتر المدير الفني لفريق العربي القطري أن المبارة التي ستجمع فريقه بالاتحاد ضمن المباراة الختامية في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا هي المباراة الأخير لهم في البطولة الآسيوية حيث أنهم متذيلوا المجموعة.

وقال لوشانتر:" المباراة مجرد تحصيل حاصل للفريقين ولن تؤثر النتيجة مهما كانت على أي منهما، والاتحاد هو أفضل فريق في المجموعة، وهذا سيدفعني للزج بالوجوه الشابة في المباراة ليكتسبوا الخبرة من مواجهتهم لفرقي كبير وله سمعته مثل الاتحاد".

وفسر موقف فريقه في المجموعة الآسيوية قائلا:" استلمت قيادة الفرق منذ ثلاثة أشهر فقط وكانت قائمة اللاعبين التي يضمه الفريق بالرغم من تأديتهم لمستويات مميزة على المستوى المحلي، إلا أنهم غير مؤهلين للعب آسيويًا وهذا كان يتطلب الكثير من الجهد والوقت الذي لم يسعفنا في هذه البطولة".

وعلل لوشانتر المستويات السيئة التي يقدمها فريقه في الآونة الأخير بالإصابات التي يعاني منها الفريق والتي تعيقه عن تقديم أي مستوى مميز يحفظ للفريق هيبته أمام جماهيره.

من جانبه اتفق اللاعب معاذ يوسف مع مدربه على أن المباراة مجرد تحصيل حاصل ولن تؤثر النتيجة على مراكز أو مواقف كلا الفريقين في المجموعة، حيث أن الاتحاد ضامنا للتأهل متصدرًا، والعربي لن يتأهل، ولكنهم سيؤدون ما عليهم كلاعبين في المباراة، معتبرًا المباراة فرصة للاعبين الشباب ليكتسبوا الخبرة من مواجهة فريق كبير مثل الاتحاد.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg