جميع المباريات

إعلان

عضو شرف بيروزي: الهلال سيكتوي بنار جهنم في ملعب أزادي

علي كريمي نجم بيروزي

كريمي سجل في اللقاء الأول

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

صرح علي بروين أحد أعضاء الشرف بنادي بيروزي الإيراني بأن جماهير ملعب أزادي العملاق الذي سيحتضن لقاء فريقه أمام الهلال يوم الثلاثاء ستحرق الزعيم السعودي وسط طهران.

وقال بروين، في تصريحات أبرزها موقع النادي الإيراني، "الهلال فريق جيد ولكننا أيضًا جيدون في البطولة الآسيوية، ولن يلعب بيروزي باسمه يوم الثلاثاء فقط بل سيلعب باسم إيران".

وأضاف "نحن نريد تحقيق فوز يجعلنا على صدارة المجموعة لنلعب إياب دور ال16 على ملعبنا، ونستطيع الفوز على الهلال في أزادي بحضور 100 ألف مشجع سيحولون الملعب إلى جهنم أمام لاعبي الهلال".

وأشار بروين إلى أن جمهور بيروزي نسي الهزيمة المدوية التي نالها الفريق أمام تركتور سازي تبريز برباعية في الأسبوع الـ31 من الدوري الإيراني مؤكدًا أن الجماهير ستحضر لآزادي الثلاثاء وستؤازر الفريق وستملأ الملعب كما فعلت أمام الشباب والغرافة حيث كانت تشجع الفريق على مدى 90 دقيقة.

ويحل الهلال ضيفًا عصر الثلاثاء على بيروزي ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في الرياض انتهت بالتعادل 1-1.

يذكر أن بيروزي لم يحقق لقب دوري الأبطال من قبل ولا يحتوي سجله الخارجي إلا على بطولة كأس الكؤوس الآسيوية التي نالها في بداية تسعينيات القرن الماضي بفوزه على المحرق البحريني في النهائي.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg