جميع المباريات

إعلان

الموسى: طالبت سيموس بحسم الفوز قبل إمتاع الجمهور.. الراهب: سأجدد للأهلي ولو على بياض

كامل الموسى

الموسى سعيد بفوز فريقه

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

اعتبر كامل الموسى مدافع النادي الأهلي فوز فريقه على النصر الإماراتي 3-1 في دوري أبطال آسيا بمثابة تعويض لجماهيره على خسارة الدوري لمصلحة الشباب.

وقال الموسى عقب فوز الأهلي على النصر "بالتأكيد خسارة الدوري صدمة لنا ولجمهورنا ولا بد من التعويض، واليوم استطعنا إعادة صورة الفريق الممتع الذي عرفنا به الجميع وتصدرنا المجموعة، وسنكمل بهذه الطريقة باقي مباريات المجموعة وكذلك في كأس الملك للأبطال".

وأضاف "لعبنا بشكل مميز والنصر أحرز هدفه من ركلة ثابتة وهاجمناهم في الشوط الأول وأضعنا عدة فرص، وفي الشوط الثاني سجلنا ثلاثة أهداف وفزنا بالمباراة".

وعن المشادة التي حدثت بينه وفيكتور سيموس مهاجم الفريق، أرجع الموسى سببها إلى رغبة البرازيلي في إمتاع الجماهير قبل التقدم في النتيجة وتحقيق الفوز مشيرًا إلى أنه دعاه لتسجيل الأهداف أولا والاطمئنان للنتيجة قبل إبراز المهارات.

من جهته، بارك حسن الراهب مهاجم الأهلي ،الذي لم يشارك أمام النصر الإماراتي، الفوز للجماهير الأهلاوية ووصفها بأنها ضربت أروع مثال في الوفاء بحضورها المباراة عقب خسارة الدوري.

وكشف الراهب أنه جلس مع مسؤولي ناديه لبحث تجديد تعاقده وذلك بعد مباراة ختام الدوري أمام الشباب والتي طُرد فيها، مشيرًا إلى أنه أبدى رغبته في البقاء داخل ناديه.

واختتم "هذا الجمهور العظيم لو طلب مني التوقيع على بياض لفعلت".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg