جميع المباريات

إعلان

النصر الإماراتي لم يحقق أي فوز على الأندية السعودية

لوكا توني بقميص النصر

الإيطالي لوكا توني نجم النصر الإماراتي

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

لا يتمتع النصر الإماراتي بسجل جيد عندما يواجه الأندية السعودية، وذلك قبل ساعات من المواجهة السادسة للفريق الإماراتي مع الأندية السعودية، والتي تجمعه بالأهلي مساؤ الثلاثاء على استاد آل مكتوم ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وخلال خمس مباريات جمعت النصر بالأندية السعودية، لم يحقق الفريق الإماراتي أي فوز، حيث تعادل ثلاث مرات وخسر مرتين، وبدأ سلسلة المواجهات بخسارة أمام الهلال 0-5 في كأس الخليج للأندية عام 1986 بالرياض، تناوب على تسجيلها فهد المصيبيح وصالح النعيمة وهذال الدوسري وعبد الرحمن اليوسف (هدفين).

وبعدها بعام واحد وضمن ذات البطولة تقابل الفريقان مرة أخرى وتعادلا 0-0 بالكويت، قبل أن يتعادل مجددًا مع النصر (السعودي) هذه المرة 1-1 في بطولة الأندية العربية أبطال الكؤوس بدبي، وسجل الهريفي للعالمي بينما أحرز إبراهيم الجفالي هدف الفريق الإماراتي.

وجاءت المواجهة الرابعة عام 1994 وجمعته بالقادسية في بطولة الأندية العربية أبطال الكؤوس بالدوحة وانتهت بالتعادل السلبي، أما المواجهة الأخيرة فاستضافتها تونس عام 1995 ولعب فيها النصر الإماراتي أمام الرياض الذي هزمه بهدفين نظيفين حملا توقيع كلاوديو سوزا وخالد السويلم ضمن كأس الكؤوس العربية.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg