جميع المباريات

إعلان

بيروزي الإيراني يخدع أحد معجبيه ويبيع له قميصا مزورا بثمن باهظ!

إيمون زايد لاعب بيروزي

زايد أحرز هاتريك أمام الاستقلال ثم الشباب الإماراتي

كتب – أسامة فاروق:

خدع نادي بيروزي الإيراني، الذي يلعب في مجموعة الهلال بدوري أبطال آسيا، أحد جماهيره بعدما باع له قميصًا مزورًا، يخص أحد لاعبيه، مقابل 90 مليون تومان إيراني.

وقالت صحيفة الوطن البحرينية إن "أعرق الاندية الإيرانية" عرض قميص لاعبه (الليبي-الأيرلندي) إيمون زايد للبيع في مزاد علني بعد أن قاد فريقه للفوز على الاستقلال 3-2 في الثاني من فبراير الماضي ضمن الدوري الإيراني.

وأحرز إيمون "الهاتريك" خلال الدقائق الثماني الأخيرة من المباراة ليقلب فوز الاستقلال بهدفي ميلاد ميدافودي إلى خسارة وسط ذهول كل من تابع الديربي التاريخي للكرة الإيرانية.

وذكر موقع إيراني –بحسب الصحيفة البحرينية- أن الشاب الذي اشترى قميص زايد تعرض للخداع بعد أن اتضح أن بيروزي باع له وهمًا، وأن القميص الذي اشتراه ليس القميص الأصلي الذي شارك به اللاعب أمام نادي الاستقلال.

ونشر الموقع صورة للاعب بقميصه الأصلي خلال المباراة وصورة أخرى توضح عملية الخداع التي تعرض لها المعجب أثناء تسلمه القميص الذي فاز به في المزاد.

الجدير بالذكر أن زايد أحرز هاتريك أيضًا أمام الشباب الإماراتي يوم الأربعاء في المباراة التي انتهت 6-1 لصالح رفاق علي كريمي بالجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا.

الصورتان كما ظهرتا في الصحيفة


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg