جميع المباريات

إعلان

سيموس يمنح الأهلي أول نقطة آسيوية من فم سباهان الإيراني..فيديو

الأهلي وسيباهان

هدف برونو كوريا

كتب - محمد محسن باروخا:

استطاع الأهلى أن ينقذ موقفه أمام جماهيره بعد ان أحرجه ضيفه الإيراني سيباهان أصفهان بعد أن تقدم الأخير بهدف اقتحم مرمى الأهلي في الدقيقة 35 من زمن المباراة التي جمعت الفريقين ضمن دوري المجموعات في البطولة الآسيوية بركلة الجزاء التي سددها سيموس في الدقيقة 93 من عمر اللقاء.

وأحرز هدف سيباهان المحترف البرازيلي برونو كوريا مهاجم الفريق الإيراني بعد أن أخطأ دفاع الأهلي في التصدي للهجمة التي أسفرت عن هدف، أبقى الأهلى في مؤخرة جدول مجموعته الثالثة.

وحاول الأهلي الخروج المباراة متعادلا على الأقل كي يحافظ على مظهره أمام جماهيره التي اكتظت بها مدرجات ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة والتي أتت مساندة لفريقهم في البطولة الآسيوية آملة أن يحقق فوزه ويخرج من مركزه الأخير ويعزز موقفه في المشوار الآسيوي.
وبالرغم من الفرص العديدة التي حاول الأهلي من خلالها أن يحقق تعادلا على الأقل ليغذي رصيده النظيف من النقاط ولو بنقطة واحدة، إلا أن الفرص كلها باءت بالفشل وأبرزها كانت فرصة عماد الحوسني في الدقيقة 75 التي انفرد بالكرة امام مرمى رحمن أحمدي حارس سيباهان الإيراني ولكنه عجز عن رفعها من فوقه لتصدم بيده ويجدها خلفه ممسكا بها في الوقت المناسب.

وبدى من خلال أجواء المباراة أن المدير الفني للأهلي كاريل ياروليم التشيكي الجنسية لم يكن مهتمًا بهذه المباراة حيث أنه لم يدفع بالمهاجمين مارسيلو كاماتشو وفيكتور سيموس في التشكيل الآساسي واكتفى بجلوسهما إلى جواره على مقعد البدلاء، بالرغم من أنه دفع بهما في الشوط الثاني.
ولكن المحترف البرازيلي فيكتور سيموس استطاع أن يقلب الطاولة على فريق سيباهان في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة عندما تسبب في ركلة جزاء في الدقيقة 92 استطاع من خلالها أن يحقق هدف التعادل ليملأ الرصيد الخالي من النقاط بنقطة واحدة تساعده في مشواره الآسيوي المرتقب.

واقتنص الأهلي نقطة غالية من ضيفه سيباهان أصفهان مضيعًا عليه ثلاث نقاط معززة للصدارة في مجموعته،ليصبح رصيده 4 نقاط ويبقى الأهلي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

أهداف المباراة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg