جميع المباريات

إعلان

مدرب الغرافة: الهلال فريق كبير والفوز عليه يتطلب بذل المزيد من الجهد

باولو سيلاس

سيلاس يحترم الهلال

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أكد البرازيلي باولو سيلاس المدير الفني الجديد لفريق الغرافة القطري على صعوبة المواجهة التي تجمع فريقه بالهلال مساء الأربعاء القادم ووصفها بالتحدي الكبير الذي يستلزم الإعداد الجيد.

وقال سيلاس في المؤتمر الصحفي ظهر الثلاثاء "المباراة تتطلب من لاعبي الغرافة بذل المزيد من الجهد، وقد أعددنا لها جيدًا خلال الأيام الماضية".

وأشار مدرب الغرافة إلى أن خبرة لاعبي الهلال ترجح كفته لكن "اللاعبين سيتحلون بالعزيمة والقوة لتحقيق الفوز خاصة وأن المباراة تقام على أرض الغرافة وبين جماهيره".

وفاز الغرافة على الأهلي في آخر مباريات الفريق بدوري نجوم قطر، وذلك بعد أيام قليلة من الاستغناء عن الفرنسي برونو ميتسو مدرب الفريق.

وأوضح سيلاس أنه لا يزال يدرس طريقة أداء الهلال "صاحب العناصر المتميزة"، مؤكدًا أن فريقه لن يتأثر ببعض الغيابات عن مواجهة الأربعاء حتى ولو كان الإيفواري أرونا دينداني الذي لا يعلم إن كان سيشارك أم لا.

من جهته ، قال عبد العزيزعلي حارس مرمى الفريق إنهم استعدوا بشكل جيد للمباراة، مشددًا على أنهم سيحاولون استغلال صحوتهم بعدما حققوا فوزًا عريضًا على الأهلي في المباراة الماضية بالدوري المحلي.

ويحتل الغرافة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 25 نقطة، بفارق 16 نقطة كاملة عن لخويا المتصدر. وكان الفريق تعادل في افتتاح مبارياته بمرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا 0-0 مع الشباب الإماراتي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg