جميع المباريات

إعلان

بن داخل: لم نأتِ للدوحة من أجل النزهة

محمد بن داخل الجهني

اللواء محمد بن داخل الجهني

كتب - محمد محسن باروخا:

أكد اللواء محمد محمد بن داخل رئيس نادي الاتحادعلى صعوبة المباراة التي ستجمع بين فريقه والعربي القطري فى إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدورى أبطال آسيا.

وقال بن داخل:" بالتأكيد ستكون مباراة مهمة للغاية لكلا الفريقين خاصة أنها المباراة الثانية في المجموعة ولابديل للاتحاد عن الفوز وحصد النقاط الثلاث حيث نسعى لإستكمال المشوار بعد الفوز الأول على باختاكور".

وأضاف:" ندرك صعوبة المباراة حيث يسعى العربي لتحسين وضعه بعد الخسارة الأخيرة أمام بني ياس الإماراتي".

وأردف:" بالنسبة لنا مباراة باختاكور كانت مهمة وأعتقد أن الفوز فيها كان منطقيا خاصة أنها كانت على أرضنا وخضناها بكل قوة وتركيز، ولكن ليس معني ذلك أن باختاكور ضعيف، فنحن نحترم كل الفرق التي معنا في نفس المجموعة ونكن لها كل إحترام وتقدير وأعتقد أن المجموعة ليست سهلة على الإطلاق حيث أننا أننا لانزال في بداية المشوار".

وتابع اللواء:" لا أعتقد أن اللقاء سيكون هيِّنًا، حيث أن العربي نادٍ عريق وله تاريخه وليس من الفرق السهلة وقادر على العودة في أي وقت، ولا يمكن اعتبار النتائج الأخيرة التي حققها في بطولة الدوري مؤشرًا على مستوى الفريق الحقيقي".

وشدد الجهني:"هدفنا فى اللقاء هو الفوز وحصد النقاط الثلاث ولم نأتِ للدوحة ررغبة في التنزه وإنما للفوز والعودة لجدة بالنقاط  الثلاث".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

36

اوووو هدف ضائع للزمالك بعد تمريرة بينية من زيزو ويقابلها مصطفى شلبي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من حارس الشرطة الكيني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg