جميع المباريات

إعلان

الجابر: لا نستطيع اللوم على هوساوي فلمسه للكرة كان لا إراديًا

سامي الجابر

سامي الجابر

كتب-محمد محسن باروخا:


أكد مدير الكرة بالهلال سامي الجابر على عدم إمكانية الحكم على المجموعة في هذه المرحلة المبكرة من دور المجموعات، بالرغم من حسرتهم كهلاليين على ضياع نقطتين كانتا ستفرقان كثيرًا معهم، مؤكدا على أن هذا هو حال كرة القدم.

وأشار الجابر:" بالرغم من ان البطولة مازالت في بدايتها ومن السهل التعويض في المستقبل إلا أننا فرطنا في نقتتين كانتا مهمتين في هذه البطولة".

وأردف:" لكن الجانب الإيجابي الذي يجب عدم إغفاله هو أن الفريق استطاع أن يحقق نقطة واحدة ويحافظ عليها في ظل غياب أهم عنصر دفاعي في الفريق".

وأوضح:" لا أستطيع لوم اللاعب أسامة هوساوي، فهو كان يبحث عن الكرة بجسدة، وحركة يده تجاه الكرة كانت لا إرادية ".

وأضاف لاعب الهلال السابق:" قرار الطرد غير كل حساباتنا، فبدلا من البحث عن الجانب الهجومي للفريق كان كل همنا أن نغطي غياب أسامة هوساوي في قلب الدفاع".

وشدد:" لايمكن لأي مدرب أن يستمع لمشورة الجماهير أثناء المباراة، بل يجب عليه عدم الالتفات لما يثار خلفه من نصائح، فالقرار يكون في يد المدرب وحده، لا يمكن لأحد أن يتدخل مهمًا كان في قراراته أثناء المباراة لأنه سيكون الوحيد المسئول عن أي نتيجة تحدث في المباراة جراء قراره".

واختتم:" لم أختلف أبدا مع المدرب حول الدفع بعبداللطيف الغنام، وما رصدته الكاميرات هو محاولة فهمي لما يقصده ولي اختلافي معه".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg