جميع المباريات

إعلان

الشلهوب يحرز هدفا عالميا في تعادل الهلال "بدون قائده" أمام بيروزي

فرحة لاعبي الهلال

الهلال لعب أكثر من شوط بعشرة لاعبين

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

استغل الهلال سوء مستوى اللياقة لدى أغلب لاعبي بيروزي الإيراني المتقدمين في السن وقدم شوطًا ثانيًا في غاية القوة بالرغم من لعبه لأكثر من 50 دقيقة بعشرة لاعبين، ولكنه لم يستطع أن يدرك الفوز لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

تقدم بيروزي في الدقيقة 42 من ركلة جزاء تأخر تنفيذها ثلاث دقائق، وعادل محمد الشلهوب نجم الهلال النتيجة بعد مرور 8 دقائق من الشوط الثاني.

وحصل أسامة هوساوي قائد الهلال على بطاقة حمراء بسبب ركلة الجزاء إذ قام بالتصدي للكرة بيده من على خط مرمى فريقه ليقرر الحكم طرده مباشرة.

وطالب لاعبو الهلال بركلة جزاء في الدقيقة 75 بعد أن تدخل محمد نصراتي مدافع بيروزي على أحمد الفريدي لاعب وسط الهلال بشكل غير شرعي داخل منطقة الجزاء لكن الحكم أشار باستمرار اللعب.

وواجه الهلال بيروزي أربع مرات قبل لقاء الأربعاء، فاز في مناسبة واحدة، وتعادل في مثلها، وخسر مرتين.

وانتهى اللقاء الآخر ضمن نفس المجموعة (الأولى) بالتعادل السلبي بين الشباب الإماراتي والغرّافة القطري، ليتساوي الأربعة فرق في رصيد النقاط.

رعونة وتهور

أحكم الهلال قبضته على الشوط الأول وتبارى لاعبوه هرماش والفريدي والدوسري في تسديد الكرات بعيدة المدى التي انتزعت آهات الحضور في ملعب الملز إلا أن أحدها لم يهدد مرمى البوسني أسمير أفدوكيتش.

وقبل انتهاء الشوط بعدة دقائق تهوّر هوساوي وتصدى لكرة محمد نوري لاعب بيروزي بكف يده برعونة وهي في طريقها إلى شباك خالد شراحيلي ليقرر الحكم طرده واحتساب ركلة جزاء.

وتصدى النجم المخضرم علي كريمي للكرة وسددها بمهارة فائقة على يسار شراحيلي الذي ذهب للزاوية اليمنى ليتقدم الضيوف.

وكاد حسين باداماكي أن يعزز من تقدم بيروزي بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء ولكنها اصطدمت بعارضة شراحيلي الذي لم يحرك ساكنًا.

الشلهوب الفنان

نزل لاعبو الهلال الشوط الثاني بعزيمة الكبار حيث وضعوا النقص العددي خلف ظهورهم وضغطوا ضيوفهم في وسط ملعبهم وسط تشجيع جنوني في المدرجات الزرقاء.

وكان لنجوم الزعيم ما أرادوا إذ سجل الشلهوب هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة سددها بمهارة فائقة في المقص الأيمن لأفدوكيتش الذي حاول معها لكنها كانت أصعب من رغبته في الإمساك بها.

وسدد علي كريمي كرة مشابهة للتي أحرز منها الشلهوب هدفه لكن شراحيلي تصدى للكرة في لقطة خرافية نالت استحسان الجميع.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg