جميع المباريات

إعلان

بختاكور في جدة..ورئيس نادي: لن أصرح إلا بعد تحقيقنا للثلاث نقاط

بختاكور

نادي بختاكور وصل إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة

جدة ـ جميل عباس

وصلت بعثة فريق بختاكور الاوزبكي الى مطار الملك عبدالعزيز بجده برئاسة رئيس النادي ساماويل بابايان ومالك النادي باطني رحيموف استعداد لمواجهة فريق الاتحاد في الجولة الاولى من دوري ابطال اسيا يوم  الثلاثاء المقبل على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجده.

وضمت البعثة 50 شخص من لاعبين وإداريين وجهاز فني وإداري وطبي بالإضافة الى ثلاثة لاعبيين محترفين وقد رفض رئيس النادي بابايان التصريح لأي وسيلة إعلامية.

حيث قال أنه سيؤجل التصريحات بعد نهاية المباراة ومع تحقيق الفريق للنقاط الثلاث.

وأضاف بأن فريق الاتحاد وبختاكور من أفضل الفرق في القارة الآسيوية وستشاهدون مستوى فريقي داخل المستطيل الأخضر.

من جهته أضاف مدرب الفريق الصربي الجديد جورجي ويتش قائلا:" أنا لا أعلم شيئا عن  الظروف الفنية التي يمر بها الاتحاد في الفترة الحالية وأعتبر وجود مدرب جديد يقود الفريق لأول مرة وفي أول مباراة رسمية سيكون حافزًا للاعبي الاتحاد ليظهروا بصورة جيدة داخل ارضية الملعب وقال بأنها مباراة قوية ستشهد ندية وإثارة وعن خوض اللقاء بدون جمهور قال بأنه قرار ليس بجيد ونحن نلعب كرة القدم من اجل الجمهور ووجود الجمهور يزيد من حماس اللاعبين لكن هذا قرار الاتحاد الاسيوي ولا بد من احترامه.

وتحدث كابتن الفريق حارس المرمى تيمور قائلا: بأنهم حضروا لجده لتمثيل اوزبكستان وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وان المباراة ستكون قوية ومثيرة بين فريقين كبيرين.

وأضاف بان الدوري في اوزبكستان سيبدأ في 18 مارس وتعتبر هذه اول مواجهة رسمية للفريق هذا العام.

وتوجهت البعثة بعد وصولها لمقر إقامتها بفندق ماريوت لأخذ قسط من عناء الرحلة وبعدها توجه لاعبو الفريق لأداء تمرينهم على ملعب نادي البنك الأهلي وسيجري الفريق تمرينه الأخير على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

من جهة أخرى سيعقد مؤتمر صحفي لمدربي الفريقين في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم الاثنين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg