جميع المباريات

إعلان

سيريزو يوجه أنظاره نحو الدوري وبطولة أسيا بعد خسارة لقب جديد

سيريزو

سيريزو

دبي (رويترز):

رغم أن العين بات قريبا من الخروج من الموسم الحالي بدون الصعود على منصات التتويج بعد إقصاء مفاجئ من كأس الإمارات فإن انطونيو سيريزو مدرب الفريق لا يزال يشعر بإمكانية النجاح.

وتعادل العين على أرضه مع عجمان 3-3 السبت في إياب الدور قبل النهائي لمسابقة الكأس ليودع البطولة ويمنح الفرصة لمتذيل ترتيب الدوري في الظهور في المباراة النهائية مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين عند التعادل في النتيجة الإجمالية لأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1.

وقال سيريزو في مؤتمر صحفي نشره موقع العين على الانترنت "مازالت هناك فرصة أمام العين في البطولة الاسيوية وفي منافسات بطولة دوري المحترفين."

ورغم تطلعات المدرب البرازيلي للخروج بأي نجاح في الموسم فإن هذه المهمة تبدو صعبة للغاية.

ويعيش العين مرحلة من عدم التوازن في الدوري وخسر مرتين في اخر ثلاث مباريات ليتسع الفارق مع الوحدة المتصدر الذي ودع أمس أيضا مسابقة الكأس إلى ثماني نقاط قبل خمس جولات فقط على نهاية المسابقة.

وحتى إذا تعثر الوحدة الذي فاز عشر مرات في اخر 11 مباراة بالدوري فإن حظوظ الجزيرة الذي تأهل أمس لنهائي كأس الامارات تبدو أكبر من العين في المنافسة لأنه يتخلف عن القمة بثلاث نقاط فقط.

أما بالنسبة لبطولة اسيا فإن العين فاز مرة واحدة في ثلاث مباريات ومني بخسارة على أرضه أمام باختاكور الاوزبكي ويحتل الان المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن الشباب السعودي الوصيف.

لكن مهمة العين لن تكون سهلة إذ سيلعب في الجولتين المقبلتين خارج أرضه مع الشباب وباختاكور وسيفتقد عندما يلعب في ضيافة الفريق السعودي يوم الأربعاء المقبل لقائده التشيلي المشاغب خورخي فالديفيا بسبب الإيقاف.

وطرد فالديفيا في مباراة العين أمام الشباب يوم الثلاثاء كما تلقى بطاقة حمراء أخرى أمام عجمان أمس في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وقال سيريزو "فالديفيا لاعب متوازن ومحترف وهو يعرف كيف يسيطر على نفسه ولا ندري لماذا فقد السيطرة على أعصابه ولربما لقلقه الزائد لمشاركة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم. قد يكون اللاعب مصابا بحالة من الارتباك."

وتحدث المدرب البرازيلي عن مباراة الشباب المقبلة وقال "المواجهة سوف تكون صعبة ونحن قلقون لغياب بعض اللاعبين في صفوف الفريق وعلى رأسهم المحترف التشيلي خورخي فالديفيا."

وأكد سيريزو أنه سيقوم في الأيام المقبلة "بالتحدث مع اللاعبين ومعالجة الاخطاء ورفع تقرير لإدارة النادي."

وكان العين قد خرج من دور الستة عشر لكأس رئيس الدولة أمام عجمان أيضا بركلات الترجيح.

وفي المقابل قال غازي الغرايري مدرب فريق عجمان الذي بات على وشك الهبوط للدرجة الثانية "المباراة جاءت متكافئة ومتوازنة. الفريقان قدما كرة قدم حقيقية."

وأضاف المدرب التونسي "المراقبة اللصيقة لمهاجمي البنفسج (العين) وإغلاق المساحات واللعب على الهجمات المرتدة التي يجيدها البرتقالي (عجمان) كلها عوامل ساهمت في الفوز التاريخي الذي حققه عجمان."

وسيلتقي عجمان مع الجزيرة في نهائي كأس الإمارات في الرابع من ابريل المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

2 1
برشلونة

برشلونة

72

جاء الهدف بعدما تلقى جورج إلينيخينا تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة صاروخية استقرت داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg