جميع المباريات

إعلان

فارياس: احترام الجزيرة سر الفوز الساحق للأهلي في دوري أبطال آسيا

فارياس مع مالك معاذ

فارياس مدرب الاهلي السعودي أثناء المؤتمر الصحفي

الرياض (رويترز):

أكد البرازيلي سيرجيو فارياس مدرب النادي الأهلي السعودي أن احترامه لمنافسه الجزيرة الإماراتي كان وراء الفوز الساحق على ضيفه في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وحقق الأهلي فوزه الأول في البطولة الجارية الثلاثاء بالتغلب على الجزيرة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ليحافظ الفريق السعودي على حظوظه في التأهل لدور الستة عشر بعدما تلقى خسارتين في أول جولتين بمنافسات المجموعة الأولى.

وقال فارياس في مؤتمر صحفي "النقاط الثلاث كانت مهمة للفريق حيث أحيت آمالنا في البقاء بالبطولة والمباريات المقبلة باتت تحمل أهمية أكبر.. لقد حققنا فوزا كبيرا."

وأضاف المدرب الذي قاد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي للفوز ببطولة اسيا العام الماضي "في الحقيقة فإن الحظ فقط هو من منع فريقي من جمع أي نقطة في المباراتين السابقتين (أمام الاستقلال الإيراني والغرافة القطري)."

ويتصدر الاستقلال المجموعة برصيد سبع نقاط بعد فوزه 3-صفر على الغرافة صاحب المركز الثاني برصيد ست نقاط فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث متفوقا بنقطتين على الجزيرة المتذيل برصيد نقطة واحدة.

وقال فارياس "هذا الفوز سيمنح اللاعبين بكل تأكيد دفعة للأمام للظهور بشكل أقوى وتحقيق نتائج أفضل.. احترمنا الفريق المنافس ونجحنا في الفوز بالمباراة كما خططنا."

وكان فارياس أجرى عدة تغييرات على التشكيلة الأساسية للفريق بوجود الحارس ياسر المسيليم ولعب إبراهيم هزازي في مركز الظهير الأيمن ومشاركة عبد الرحيم الجيزاوي الذي تألق وأحرز هدفين في خط الهجوم بدلا من مالك معاذ.

وقال المدرب البرازيلي "قمت ببعض التبديلات خلال المباراة وهو الأمر الذي ساهم في تحقيق النتيجة الكبيرة."

وأضاف "عملنا بجدية كبيرة خلال الأسبوع الماضي من أجل إعداد اللاعبين لتقديم مستوى جيد وتحقيق الفوز وقد كانوا مصممين على تقديم أفضل ما عندهم وإبقاء آمالهم في البطولة."

وسيلتقي الفريقان مجددا في الجولة الرابعة من المسابقة لكن هذه المرة في الإمارات في 31 مارس الجاري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg