جميع المباريات

إعلان

العين يريد تصحيح مساره الاسيوي على حساب الشباب

جماهير العين

جماهير العين

دبي (رويترز):

سيحاول العين الإماراتي بطل أسيا السابق أن يتذوق طعم الفوز للمرة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أسيا هذا الموسم عندما يستضيف الشباب السعودي المتألق في الجولة الثالثة الثلاثاء.

وخسر العين بطل اسيا عام 2003 مباراته الأولى على أرضه أمام باختاكور الاوزبكي بهدف نظيف قبل أن يقتنص نقطة التعادل من سيباهان الإيراني في الجولة الثانية ويجد نفسه في المركز الرابع والأخير في المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة.

ولن يكون أمام العين إلا الفوز على الشباب متصدر المجموعة برصيد أربع نقاط إذا كان يرغب بجدية في استعادة توازنه في البطولة وتجديد اماله وطموحاته في التأهل لدور الستة عشر.

وقال انطونيو سيريزو مدرب العين لموقع ناديه على الانترنت "أدرك جيدا أنه لا بديل أمام الفريق غير الفوز لضمان حظوظه في التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة القارية بعد توقف رصيده عند نقطة واحدة."

وتبدو ظروف العين والشباب متشابهة إلى حد ما إذ تقلصت امال الأول في المنافسة على لقب الدوري الاماراتي بعد خسارة مفاجئة في الجولة الأخيرة أمام الظفرة فيما تعثر الشباب في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي أمام القادسية وتراجع إلى المركز الرابع في الترتيب.

ويتسلح العين بعودة مهاجمه البرازيلي مارسيو ايمرسون واسماعيل أحمد بعد تعافيهما من الاصابة وانضمامهما الى باقي نجوم الفريق من عينة المهاجم الارجنتيني المتألق خوسيه ساند وعلي الوهيبي وفارس جمعة وعبد الله مال الله ومحمد عبد الرحمن.

وفي المقابل فإن الشباب سيفتقد جهود نايف القاضي وعبد الله الشهيل وزيد المولد والكويتي مساعد ندا بسبب الإصابة كما سيغيب حسن معاذ بعدما استبعده المدرب من التشكيلة المتجهة للامارات.

لكن الشباب سيدخل هذه المواجهة منتشيا بفوزه الكبير في الجولة الماضية على مضيفه باختاكور الاوزبكي 3-1 وسيكون بوسع مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو مواصلة الاعتماد على المهاجم الانجولي فلافيو امادو الذي أحرز هدفين وصنع ثالثا في هذا اللقاء.

وبالإضافة إلى فلافيو فإن تشكيلة الشباب تضم مجموعة أخرى من اللاعبين المميزين من عينة البرازيلي مارسيلو كماتشو والليبي العائد من الإصابة طارق التائب ووليد الجيزاني وعبده عطيف وأحمد الكعبي صاحب الهدف الثالث في شباك باختاكور.

وقال خالد المعجل مدير الكرة في الشباب "نحن عازمون على العودة من العين بالنقاط الثلاث لتعزيز صدارة الفريق في جدول ترتيب المجموعة لتسهيل مهمتنا في المراحل المقبلة من دور المجموعات."

وستقام المباراة باستاد خليفة بن زايد بمدينة العين بقيادة الحكم الكوري الجنوبي كيم دونج جين.

وغدا ضمن منافسات المجموعة ذاتها سيستضيف باختاكور صاحب المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط منافسه سيباهان صاحب المركز الثالث بنقطتين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg