جميع المباريات

إعلان

الأهلي والجزيرة في لقاء تجديد الآمال بدوري ابطال اسيا

دوري ابطال اسيا

دوري ابطال اسيا

الرياض (رويترز):

لن يكون بوسع الأهلي السعودي أو الجزيرة الإماراتي تحمل أي نتيجة سلبية أخرى في دور المجموعات بدوري أبطال أسيا عندما يلتقيان وجها لوجه في مدينة جدة الثلاثاء إذا كانا يرغبان في تجنب الخروج المبكر من المسابقة.

ويتذيل الأهلي صاحب الأرض الذي يتعرض مدربه البرازيلي سيرجيو فارياس لضغوط كبيرة المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط بعد الخسارة أمام الاستقلال الإيراني والغرافة القطري فيما يملك الجزيرة نقطة واحدة جمعها من تعادل سلبي في طهران الجولة الماضية.

وقال فارياس الذي قاد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي لإحراز لقب بطولة اسيا العام الماضي في تصريحات صحفية "ما زالت الفرصة مواتية لنا للوصول لدور الستة عشر الا أن هذا الأمر يتطلب جهدا خارقا في الفترة المقبلة."

وأضاف المدرب الذي سيجد نفسه في مواجهة مدرب برازيلي اخر هو ابل براجا "آمل أن تكون انطلاقتنا الحقيقية من الجزيرة الاماراتي للأدوار التالية."

ويعاني فارياس من ضغوط بسبب فشل الفريق في تذوق طعم الفوز منذ فترة كبيرة إذ أنه بالإضافة إلى الخسارة مرتين ببطولة اسيا فإنه أنهى مسابقة الدوري السعودي في المركز السادس متأثرا بجمع نقطتين فقط في أربع مباريات.

ومن المتوقع أن يعتمد الأهلي على معظم العناصر الأساسية من عينة الثنائي البرازيلي مارسينيو وفيكتور سيمويس والعماني أحمد مبارك (كانو) وتيسير الجاسم ومالك معاذ وعبد الرحيم جيزاوي.

وفي المقابل فإن الجزيرة سيحاول تعويض ابتعاده عن قمة الدوري المحلي واتساع الفارق مع الوحدة المتصدر إلى ثلاث نقاط عندما يلعب في ضيافة الأهلي المتعثر.

وقال أحمد سعيد اداري فريق الجزيرة للصحفيين قبل السفر الى السعودية لاداء المباراة "فرصة الفريق بالفوز قائمة كونه يخوض المباراة بصفوف مكتملة بعودة المدافع علي سالم وأحمد دادا وأحمد جمعة."

ويضم الجزيرة أكثر من لاعب مميز اخر منهم الثنائي البرازيلي رفائيل سوبيس وروزاريو والمهاجم ناتشو انتونين (توني) من ساحل العاج وسبيت خاطر.

ووصلت بعثة الجزيرة إلى جدة أمس الأحد بزي العمرة وتوجهت مباشرة لأدائها قبل الاستعداد للمباراة المرتقبة.

وستقام المباراة باستاد الأمير عبد الله الفيصل بقيادة الحكم الاوزبكي رافشان ايرماتوف.

وفي مباراة ثانية بالمجموعة ذاتها سيلعب الغرافة المتصدر برصيد ست نقاط في ضيافة الاستقلال الوصيف بأربع نقاط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg