جميع المباريات

إعلان

الأهلي السعودي سيحارب للتقدم ببطولة اسيا رغم الهزيمة الثانية

بعثة اهلي جدة

اهلي جدة

الرياض  (رويترز):

رغم تلقيه الهزيمة الثانية على التوالي في دور المجموعات في دوري أبطال اسيا فإن البرازيلي سيرجيو فارياس مدرب النادي الأهلي السعودي يشعر بالأمل بشأن إمكانية التأهل لدور الستة عشر للبطولة.

وفشل الأهلي في الحفاظ على تقدمه على الغرافة القطري 2-1 واستقبلت شباكه هدفين في نحو دقيقتين ليخسر بثلاثة أهداف مقابل هدفين الثلاثاء ويتذيل المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط.

وقال فارياس في مؤتمر صحفي نشره موقع ناديه على الانترنت "الأهلي لديه أمل في التأهل خاصة بعد تعادل الاستقلال الايراني مع الجزيرة الاماراتي.. سوف نحارب من أجل تحقيق هذا الأمل وليس ذلك صعبا في عالم كرة القدم."

وبعد نهاية الجولة الثانية يتصدر الغرافة الترتيب برصيد ست نقاط فيما يأتي الاستقلال الذي فاز في الجولة الأولى خارج أرضه على الأهلي في المركز الثاني بأربع نقاط ثم يحتل الجزيرة المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

وأضاف المدرب الذي قاد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي لإحراز اللقب الاسيوي في الموسم الماضي "لدي لاعبون مهاريون ولكن أغلبهم يفتقدون للخبرة التي سيكتسبونها بمرور الوقت."

وتقدم الغرافة بهدف مبكر في الدقيقة الثانية لكن الأهلي تمكن من ادراك التعادل عن طريق البرازيلي مارسيو داسيلفا (مارسينيو) في الدقيقة 45 ثم سجل عبد الرحيم الجيزاوي الهدف الثاني للفريق المنتمي لمدينة جدة في الدقيقة 64 قبل أن ينتفض صاحب الأرض بتسجيل هدفين في الدقيقتين 79 و81.

وقال فارياس "الفرصة الذهبية سنحت أمامنا عندما تقدمنا 2-1 لكن لم أجد مبررا لتراجع فريقي.. لم نستطع المحافظة على التقدم والخروج بنتيجة إيجابية مهمة على الرغم من أننا تعاملنا مع دخول هدف مبكر في بداية المباراة بتقديم مستوى جيد والإصرار على التعديل."

وبرر المدرب البرازيلي إخراج لاعبه الجيزاوي وقال "الجيزاوي كان متأثرا بالإصابة وهو بالمناسبة لم يتدرب كثيرا مع زملائه خلال الأيام الماضية."

وسيلعب الأهلي في الجولة الثالثة على أرضه مع الجزيرة الاماراتي قبل أن يلعب في ضيافة الفريق ذاته في الجولة الرابعة وقت لاحق الشهر الجاري ثم يحل ضيفا على الاسقلال في الجولة الخامسة وبعدها يستضيف الغرافة في جدة في الجولة الأخيرة.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الثماني إلى دور الستة عشر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg