جميع المباريات

إعلان

بونيودكور يسقط الوحدة بهدفين والجزيرة يكتفي بالتعادل أمام الاستقلال

جماهير الوحدة الاماراتي

جماهير الوحدة

طهران - أ ف ب:

تعادل الجزيرة الإماراتي مع مضيفة الاستقلال الإيراني دون أهداف، وتضاءلت حظوظ مواطنه الوحدة في التأهل للدور الثاني لدوري أبطال آسيا بسقوطه أمام ضيفه بونيودكور الاوزبكستاني 1-2 الثلاثاء.

وفي المباراة الأولى عاد الجزيرة الإماراتي بنقطة من استاد ازادي الخاص بمضيفه الاستقلال الايراني بتعادله مع الاستقلال الايراني، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى للبطولة الآسيوية.

وكان الجزيرة سقط في الجولة الاولى على أرضه أمام الغرافة (1-2) الذي يلعب لاحقاً مع الاهلي السعودي الباحث بدوره عن تسجيل اسمه في جدول النقاط بعدما خسر أمام الاستقلال في عقر داره (1-2 ايضاً).

ويأمل الجزيرة الذي لا يملك ذكريات جيدة من البطولة الآسيوية، حيث فشل في تحقيق أي فوز في 8 مباريات خاضها حتى الآن (هزيمة وخمس تعادلات في مشاركته الاولى الموسم الماضي وهزيمة وتعادل هذا الموسم)، ان يعطيه هذا التعادل الدفع المعنوي لكي يبقي على آماله في بلوغ الدور الثاني، وهو سيحل في الجولة الثالثة ضيفاً على الاهلي في 23 الشهر الحالي، فيما يلعب الاستقلال مع ضيفه الغرافة في اليوم ذاته.

تجدر الاشارة الى أن الجزيرة تَواجه مع الاستقلال الموسم الماضي في الدور ذاته وتعادل 1-1 و2-2 في طهران وأبوظبي على التوالي.

وفي الثانية، باتت حظوظ الوحدة ضئيلة في بلوغ الدور الثاني لأبطال آسيا بعد سقوطه أمام جمهوره أمام بونيودكور في الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

وسجل سعيد الكثيري (89) هدف الوحدة، والبرازيلي دنيلسون مارتينيز (36 و85)هدفي بونيودكور.

وحافظ بونيودكور على صدارته للمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط ، في حين بقي الوحدة في المركز الثالث موقتا بدون رصيد.

وافتتح دنيلسون القادم من بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بطل النسخة الماضية التسجيل لبونيودكور عندما ارسل فيكتور كاربينكو كرة طويلة تطاول لها المهاجم البرازيلي براسه في مرمى الوحدة مستغلا الخروج الخاطئ لحارس مرمى الأخير عادل الحوسني (36).

وغاب الوحدة عن تشكيل اي خطورة على مرمى بونيودكور رغم سيطرته المطلقة على المجريات، وانتظر حتى الدقيقة 69 ليصنع فرصته الحقيقية الأولى عندما مرر البديل عبد الرحيم جمعة كرة الى إسماعيل مطر سددها الاخير قوية وأبعدها حارس مرمى الفريق الاوزبكي نيستروف ايجناتي ببراعة الى ركنية.

وعزز بونيودكور تقدمه بهدف ثان عندما مرر البرازيلي ريفالدو كرة ممتازة الى جاسور حاسنوف تقدم على أثرها الأخير وسدد كرة صدها حارس الوحدة الحوسني لترتد أمام دنيلسون الذي أعادها بسهولة الى المرمى (85).

وقلص الوحدة الفارق عندما تلقى البديل سعيد الكثيري كرة طويلة من البرازيلي اندريه بنجا لينفرد على اثرها ويسدد في مرمى نيستروف (89)، الا ان ذلك لم يكن كافيا لتجنيب فريقه الخسارة الثانية على التوالي بعد الاولى امام زوب اهان صفر-1.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg