جميع المباريات

إعلان

أمين عام الاتحاد الآسيوي يؤكد: مشاركة المرشدي أمام السد سليمة

ماجد المرشدي

ماجد المرشدي

كتب - كريم رمزي:

أكد الماليزي اليكس سوساي أمين عام الاتحاد الأسيوي لكرة القدم ان مشاركة ماجد المرشدي مدافع الهلال في مباراة فريقه أمام السد القطري (3-0) بدوري أبطال أسيا جاءت سليمة ومشروعة.

وأوضح سوساي في تصريحات صحفية ان اللاعب يتعرض لعقوبة الإيقاف إذا كان قد حصل على بطاقتين صفراويتين في الأدوار ما بعد التمهيدية في النسخة السابقة ولم تطبق عليه العقوبة في حينها لخروج فريقه من المسابقة او انتهاء البطولة في حين لا ترحل الكروت الصفراء على اللاعب على اعتبار ان الترحيل هو للعقوبات فقط.

وتابع "العقوبات تحتسب من دور الستة عشر فما فوق حيث مباريات خروج المغلوب سواء من مباراة او مباراتين واللاعب الذي يحصل على كرت أصفر في تلك الأدوار ل ايتم وقفه اذا كان قد حصل على بطاقة صفراء في الادوار التمهيدية على اعتبار إلغاء الكروت بعد نهاية المرحلة التمهيدية".

وكان بعض التقارير قد أشارت لعدم صحة مشاركة ماجد المرشدي في لقاء السد بعد ان سبق وأن حصل على بطاقة صفراء في مباراة فريقه امام ام صلال القطري ضمن مباريات دور الستة عشر في النسخة السابقة في الوقت الذي كان يحمل بطاقة صفراء في الدور التمهيدي لنفس النسخة وهو ما لا يستوجب توقيفه كما تمت إشاعته.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg