جميع المباريات

إعلان

بداية متعثرة للجزيرة بخسارة امام الغرافة بدوري ابطال اسيا

الجزيرة الاماراتي

الجزيرة

ابوظبي (ا ف ب):

جاءت بداية الجزيرة الاماراتي في دوري ابطال اسيا متعثرة بخسارته امام ضيفه الغرافة القطري 1-2 الثلاثاء على استاد محمد بن زايد في ابوظبي في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى.

سجل البرازيلي رافائيل سوبيس (56) هدف الجزيرة، والمغربي عثمان العساس (16) والعراقي يونس محمود (53) هدفي الغرافة. ويلعب في المجموعة ذاتها الثلاثاء ايضا الاهلي السعودي مع الاستقلال الايراني.

واستحق الغرافة الفوز بعدما كان الطرف الافضل وكان بامكانه ان يخرج بغلة اكبر لولا رعونة مهاجميه وخصوصا يونس محمود الذي اهدر هدفين مؤكدين اثر انفرادين صريحين.

قدم الجزيرة عرضا سيئا وعانى من تواضع خط دفاعه الذي فقد احد ركائزه بعد 8 دقائق من بداية المباراة بخروج البرازيلي مارسيو روزاريو مصابا.

وفشل الجزيرة بالتالي بتحقيق فوزه الاول في مشاركته الثانية على التوالي في البطولة بعدما كان تعادل في خمس مباريات وخسر في احدة العام الماضي.

كاد الغرافة يخطف هدفا مبكرا وتحديدا في الدقيقة 12 بعد كرة طويلة تلقاها يونس محمود لينفرد ويسدد كرة قوية صدها حارس الجزيرة علي خصيف.

عوض العساس فرصة محمود بافتتاح التسجيل للغرافة عندما ارسل الظهير الايسر النشيط حامد الشامي كرة طويلة ابعدها مدافع الجزيرة جمعة عبدالله لتصل الى العساس الذي سدد كرة قوية رائعة بلمسة واحدة سكنت مرمى خصيف (16).

وغابت فرص الجزيرة تماما طوال الشوط الاول عن مرمى حارس الغرافة قاسم برهان الذي كان زميله ابراهيم الغانم قريبا من احراز الهدف الثاني لفريقه عندما ارتقى برأسه لكرة ارسلها البرازيلي جونينيو من ركنية اصطدمت بعارضة مرمى اصحاب الارض (45).

واهدر يونس محمود فرصة ثمينة لتعزيز تقدم الغرافة اثر تلقيه كرة ساقطة من العساس لينفرد ويسدد بغرابة فوق مرمى خصيف الذي خرج لملاقاته (48)، لكن المهاجم العراقي سرعان ما عوض فرصتيه المهدرتين بتسجيل الهدف الثاني بعدما مرر جونينيو كرة من خلف المدافعين لينفرد محمود ويتخطى خصيف ومن ثم يسددها زاحفة في المرمى (53).

قلص الجزيرة الفارق حين مرر ابراهيما دياكيه كرة الى سوبيس الذي سددها خادعة في مرمى برهان (56)، لكن ذلك لم يكن كافيا لاصحاب الارض لتحقيق التعادل على الاقل بعدما بقيت هجماته خجولة رغم التغييرات الهجومية لمدربه البرازيلي ابل براغا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg