جميع المباريات

إعلان

الأوليمبي المصري يطير إلى جدة ... والشناوي حزين لعدم المشاركة

الشناوى

الشناوي يبقى مع المنتخب الأول

كتب – عبد الغني عوض:

انتهت الأزمة التي نشبت بين الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري الأول وهاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بسبب أحمد الشناوي حارس مرمى المنتخبين الأول والأوليمبي بضمه لصفوف المنتخب الأول ليكون احتياطياً لعصام الحضري الحارس الأساسي في مواجهة منتخب إفريقيا الوسطى في إياب المرحلة الثانية لتصفيات كأس الأمم الأفريقية والتي ستقام في مدينة يانجي.  

من جانبه أعرب أحمد الشناوي الحارس المشكلة عن حزنه الشديد لعدم السفر للسعودية مع المنتخب الأوليمبي للمشاركة في كأس العرب
وقال "كنت أتمنى السفر إلى جدة مع زملائي ولكن الأمر ليس بيدي ، فرغم أن المشاركة مع المنتخب الأول شرف كبير يتمناه أي لاعب إلا أنني كنت أتمنى أن أكون الحارس الأول لمنتخب بلادي في البطولة العربية خاصة في ظل التألق الكبير للكابتن عصام الحضري في حراسة عرين المنتخب الأول.
 
وعبّر هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري عن ثقته الكبيرة في الحارسين علي لطفي ومحمد بسام مشيرًا إلى أنهما قادران على تعويض غياب الشناوي الذي يشارك مع المنتخب الأول في مهمة وطنية غاية في الصعوبة.

وأكد هاني رمزي على أن الفريق المصري قادر على تخطي المنتخبات الثلاثة ( السودان ولبنان والعراق)  وقال: لم نأت للسعودية للنزهة أو الترفيه وإنما لإثبات الوجود والمنافسة على أحد المراكز الثلاثة الأولى ليكون ذلك خير إعداد لأوليمبياد لندن والتي غاب عنها المنتخب المصري منذ 20 عاماً والتي تنطلق في يوليو المقبل.

ومن المنتظر أن تطير بعثة المنتخب المصري إلى السعودية خلال ساعات قليلة للمشاركة في بطولة كأس العرب في الفترة من 23 يونيو الجاري إلى 7  يوليو المقبل ، تضم البعثة نجم المنتخب الأول عمرو زكي وأحمد عيد عبد الملك كلاعبين فوق السن.

وضمت القائمة النهائية : محمد بسام - علي لطفي ( لحراسة المرمى ) سعد الدين سمير-
محمود علاء -  صلاح سليمان- إسلام رمضان -
أحمد صبحي -  حسام حسن - علي فتحي-  شهاب الدين أحمد -  صالح جمعة - هشام محمد - عمرو زكي - أحمد عيد
عبد الملك – أحمد شرويدة - مروان محسن -  محمد إبراهيم - عمر جابر -  أحمد حمودي -  محمد عبد الفتاح - أحمد مجدي

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg